59

243 16 0
                                    


الفصل 59: مغامرة

وقف المعلم تانغ تحت الشجرة لبعض الوقت وعاد ببطء. ظل دوجوان وآخرون يحرسون عند بوابة الحديقة. عندما رأوا عودة السيد تانغ ، تقدموا على عجل ليحيطوا السيد تانغ: "يا فتاة ، احذر من الريح. ما الذي نظرت إليه الفتاة للتو ، لماذا كنت هناك لفترة طويلة؟"

وبينما كان الوقواق يتحدث ، كان يتطلع إلى الأمام. جاء الربيع الشمالي الغربي متأخرًا ، وكان لا يزال هناك ثلوج على الأرض في هذه اللحظة. كان شيشي تانغ يقف عند الزاوية البارزة للممر. كانت هناك شجرة مجهولة في المقدمة ، وجنينة في المسافة. نظر دو جوان إليه لفترة طويلة ، لكنه لم يجد أي شيء يراه.

جمع السيد تانغ عباءته وقال عرضًا: "اعثر على شيء لقتل الوقت ، لا شيء مميز".

أطلق الوقواق صرخة ، وعاد مع السيد تانغ. في الطريق ، نظر دو جوان بعناية إلى وجه ماستر تانغ وسأل ، "يا فتاة ، لست بحاجة للذهاب إلى الدراسة هذه الأيام؟"

"نعم."

رد دوجوان في حالة ذهول ، ثم قال بسعادة: "الفتاة متعبة لفترة طويلة ، لذا لا بأس من الراحة لبضعة أيام. فقط عندما يكون لديك جسم جيد يمكنك مساعدة مخاوف الأمير بشكل أفضل".

كان وجه السيد تانغ أبيضًا ، ولم يستجب. فكرت في قلبها ببطء ، ليس بعد الآن.

لن تذهب إلى الدراسة مرة أخرى. إذا نجحت ، فلن تظهر أمام Zhao Chengjun في الفناء الخلفي للابن الأكبر ؛ إذا فشلت ، فلن تتمكن حتى من إنقاذ حياتها ، فلماذا تقلق؟

لكن ماستر تانغ لم تندم على ذلك ، فقد أصبحت محبوبة إذا لم تنجح ، ولم يكن لديها خيار آخر. Zhao Chengjun على وشك الزواج من الأميرة ، كما تم استبدال مؤامرة Tang Shishi بـ Ji Xinxian. إذا لم تحاول Tang Shishi إيجاد مخرج لنفسها الآن ، فستظل لديها نهاية نادرة عندما يدخل Xi Yunchu الباب.

لم يعرف Du Juan هذا ، وكان لا يزال يفكر في كيفية تعويض Master Tang حتى يتمكن Master Tang من العودة إلى الدراسة في أقرب وقت ممكن. عندما ساروا في منتصف الطريق ، سمعوا ضوضاء من الطرف الآخر من الحديقة. أدار المعلم تانغ رأسه ورأى مجموعة من الخادمات ، محاطة بامرأة ترتدي فستانًا ورديًا ، يأتون في نزهة في الحديقة وسط ضجة كبيرة.

كانت تقف في وسط الحشد ، مرتدية ملابس زاهية ، مرصع بالجواهر ورفع وجهه قليلاً ، مع غطرسة لا مثيل لها في كل حركة ، لم تستطع الانتظار لتعلن للعالم أجمع أنها كانت مدللة للغاية وأنها كانت بخير. .

من خلال Ji Xinxian ، بدا أن السيد تانغ يرى نفسًا أخرى. إذا لم تحصل على الكتاب السماوي ولم تختبر كل هذا ، فقد كان السيد تانغ هو الذي جاء إلى الحديقة للتباهي اليوم. رأى دو جوان السيد تانغ يتوقف وسأل ، "فتاة ، هذه جي ميرين. هل ستتحدث إلى جي ميرين؟"

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن