الفصل 80: النوم في
«
قام السيد تانغ بتمشيط شعرها في الداخل. على الرغم من أن الشعور بالجوع كان مزعجًا بعض الشيء ، إلا أن السيد تانغ كان هادئًا للغاية.لم تكن تعرف عدد المرات التي استخدمت فيها هذه الحيلة منذ أن كانت صغيرة. ليس من قبيل المبالغة القول أنه لا أحد يستطيع أن يقاومها. Lin Wanxi و Tang Mingzhe و Qi Jingsheng ... بدون استثناء.
الناس يتنمرون ويخافون من مصاعب كهذه. السيد تانغ لم يتصرف كطفل أمام والدة سو وابنتها ، لأنها كانت تعلم أنه حتى لو ماتت جوعا ، فإن سو لن تجهم. لكن الناس الآخرون مختلفون. تعرف المعلمة تانغ أنها تبدو جيدة وتعرف أنها مفضلة. طالما أنها لا تستطيع أن تأكل أو تسبب المشاكل ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن الطرف الآخر من تقديم ما يريد.
خاصة عندما يتعلق الأمر بالرجال ، فقد حقق الكثير من النجاحات ، وقد تم تجربته واختباره. في الماضي ، اعتاد Qi Jingsheng على أخذ Qiao ، لكنه الآن Zhao Chengjun.
فكرت المعلمة تانغ دون أي شعور بالذنب ، لقد خاطرت بفقدان جمالها والخروج من الشكل ، والعمل بجد لتصور طفل من أجل Zhao Chengjun ، وتحريضه لمدة خمسة أو ستة أشهر ، هل هذا كثير جدًا؟
لا مفرط على الإطلاق.
من المؤكد أنه بعد فترة ، سمع السيد تانغ أن الخدم في الخارج قد خرجوا. ظل السيد تانغ ثابتًا ، ولا يزال ينظر إلى نفسه في المرآة باهتمام ، لكن زوايا فمه كانت مطوية بهدوء.
كانت تعلم أنها فازت.
بدا صوت Zhao Chengjun العاجز من الخارج: "حسنًا ، تعال لتناول العشاء."
"لا." أصبح Master Tang أكثر ثقة ، "أنا مشغول بتمشيط شعري ، لذا لا يمكنني إزالته."
أخذ Zhao Chengjun نفسًا عميقًا وسار إلى الغرفة الداخلية بوجه هادئ ، بنبرة ترهيب ضمنية: "أنت كافي للتوقف. تناول طعامًا جيدًا ، لا أطفال جائعين."
وضع السيد تانغ المشط على منضدة الزينة بضجة: "لا يمكنك أن تكون جائعًا بما يكفي للأطفال ، لذلك لا يهم الكبار؟ الأمير ليس سعيدًا ، ثم قم بإنزال الأشياء ، لا يمكنني تحمله."
نظر Zhao Chengjun إليها بجدية ، ورفع Tang Shishi رقبته وجلس بثقة أمام المسرح. من منظور Zhao Chengjun ، يمكن رؤية ملفها الشخصي فقط. لديها رقبة رفيعة وأكتاف مستقيمة. الخطوط من الملف الشخصي إلى الكتفين جميلة للغاية. يتناثر الشعر الطويل خلف الكتفين بشكل طبيعي ويتدفق اللمعان مثل شلال.
بالنظر إلى مثل هذا الوجه ، كنت غاضبًا حقًا ولم أستطع التعبير عنه. إلى جانب ذلك ، لا يوجد معطف للتستر عليه ، وكلما رأيت مكانتها النحيلة. إنها حامل منذ أربعة أشهر ، لكن شكلها هو نفسه مثل فتاة صغيرة ، حتى أنحف مما كانت عليه قبل خروجه. كيف يمكن أن يكون Zhao Chengjun على استعداد لانتقادها؟
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...