8

445 26 0
                                    

الفصل 8: ذكي

بعد أن أرسلت الجدة فنغ تانغ شيشي إلى قصر جينغ برينس ، ستعود إلى بكين في غضون أيام قليلة.

سيدتي فنغ ، امرأة القصر العميق ليست شخصية ، لكن ما يهم هو أنها الشخص بجانب الملكة الأم. حتى لو كانت الجدة فنغ مجرد عبدة ، فإنها تمثل الملكة الأم عندما تكون خارج القصر.

لذلك ، استضاف Zhao Chengjun شخصيًا مأدبة لتوديع الأم فنغ والمسؤولين المرافقين. بالإضافة إلى ذلك ، سيحضر أيضًا جميع المسؤولين والوزراء في قصر Xiping ، الابن الأكبر Zhao Zixun.

في يوم المأدبة ، كان القصر مشغولاً في وقت مبكر ، خاصةً العشر الجميلات مثل تانغ شيشي ، كل واحدة كانت ترتدي ملابس أنيقة ، وكانت واحدة تلو الأخرى مليئة بالطاقة.

اليوم ، سأودع الجدة فنغ. بعد عودة الجدة فنغ إلى بكين ، سيبقون في قصر جينغ. في المستقبل ، صعود وسقوط الشرف والعار ، صعود النعمة وهبوطها ، كلها تعتمد على حسن حظ المرء.

في المأدبة ، ارتدى السيد تانغ أيضًا ملابسه للحضور. قالت جمالهن العشر إنهن أُرسلن لخدمة الملك جينغ ، لكن لم يستطع أحد السماح لهن حقًا بعمل خدمة الآخرين. تمامًا مثل مأدبة اليوم ، كانت الخادمات في القصر مشغولات ، ووقفت تانغ شيشي في طابور في القاعة ووضعت وقفة ، حتى لو تم الوفاء بالمزايا.

تانغ شيشي هو بطبيعة الحال الزعيم المستحق. وقفت في المقدمة وخصرها مستقيماً وذقنها مدسوس قليلاً ، كاشفة عن رقبتها النحيلة ووجهها الجميل تمامًا. قبلت التدقيق من جميع الجهات ، ولم يكن هناك تعبير مراوغ أو جبان في تعبيرها. من الطفولة إلى البلوغ ، اعتادت منذ فترة طويلة على اهتمام الآخرين بمظهرها.

بدلاً من ذلك ، كان المعلم تانغ يفكر في شيء آخر. "رن Yujun أخطأ في التسمم ، حل Zhou Shunhua اللغز بذكاء" ، ماذا يعني هذا؟

ظلت المعلمة تانغ تخمن لعدة ليال ، وما زالت لا تفهم ما هو "اللغز" ، لكنها على الأقل يمكنها التأكد من أن القصة التالية مرتبطة برين يوجون وتشو شونهوا. لقد قررت في وقت مبكر من هذا الصباح أنه بغض النظر عما سيحدث بعد ذلك ، فإنها ستتبع رن يوجون وتشو شونهوا بحزم.

مع المستوى الأدبي لتانغ شيشي ، سيكون من المستحيل الاقتباس من الكتب المقدسة وحل الألغاز أمام Zhou Shunhua ، لذلك كان عليها أن تكون أكثر صرامة ومنفصلة عن المصدر. اليوم ، بغض النظر عما تفعله Zhou Shunhua ، فإنها ستأخذه بعيدًا ، ولن تسمح للبطلة بالظهور أمام الجمهور.

في منتصف المأدبة ، كان النبيذ على قدم وساق ، ووقف الكثير من الناس ليقظوا ، وأصبح الأشخاص المنتظرون في القاعة فوضويين ، وليسوا منظمين كما كانوا في البداية. تم استدعاء المعلم تانغ للتحدث ، وبعد مغادرتها ، تجمع الأشخاص التسعة الآخرون في مجموعات وهمسوا ، وتشتت التشكيل في غضون وقت قصير.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن