130

180 11 0
                                    


الفصل 130: أمير

«

انحنى لو يو على قصر الأمير جينغ وسمع أن الملك جينغ أصبح إمبراطورًا. لقد صُدم لفترة قبل أن يفهم ما الذي يتحدث عنه الجسد.

"ماذا تقصد الأمير ... لا ، أصبح والدي هو الإمبراطور؟ ألن تصبح الأميرة هي الملكة؟"

كان Lu Yuxin غير متماسك بعض الشيء في المفاجأة. ابتسم الجسد الأحمر قليلاً وقال: "المحظية الثانية ، أنت محقة ، ماتت وو تسونغ بسبب المرض ، لا يوجد ملك للبلد ، وقد أعطى المساعد الأول والوزراء صالحهم ثلاث مرات ، ووافق الإمبراطور أخيرًا على ذلك. تولي العرش. في العشرين من الشهر ، اختتم حفل تنصيب الإمبراطور ومراسم الإمبراطورة بنجاح. كانت الملكة قلقة من أن خليتها كانت في قصر Xiping بمفردها ، لذلك أرسلت العميل لإحضار خليتها إلى بكين ".

صُدم لو يوكي لفترة طويلة. لفترة من الوقت ، شعرت أن هذه كانت خدعة Zhou Shunhua وخدعتها عمداً. لكنها نظرت إلى فستان المحكمة المبهر للخصي ، والمكافآت التي أثرت في المدينة ، والجعجعة Jin Yiwei ، لم يكن يبدو وكأنه خط يد يمكن إزالته من الإطار. المرسوم الإمبراطوري المزيف بقطع رأسه ، فمن يجرؤ على إلقاء مثل هذه النكتة في العالم؟

اعتقد Lu Yukao أخيرًا في حالة من الذعر أن هذا كان صحيحًا. أصبح والد زوجها إمبراطورًا ، وكبرت أسرتهم.

اعتمدت لو يو على رفع جسدها في القصر بتكاسل. بعد أن علمت بالأخبار ، أي نوع من الجسد كانت ترفعه ، هرعت على الفور إلى جينلينج. Zhao Chengjun هو الإمبراطور ، ثم Zhao Zixun هو الأمير. مع هذه الفرصة المهمة ، لم تستطع السماح لـ Zhou Shunhua بأخذ زمام المبادرة.

عندما أرسل Zhao Chengjun شخصًا ما لالتقاط Lu Yuyao ، أرسل أيضًا أمر نقل إلى عائلة Lu لنقل سيد عائلة Lu إلى بكين لتولي منصبه. على الرغم من أن الدرجة لم تتغير ، ولكن عند العودة إلى بكين ، فإن عائلة لو تتابع جينلينج بسعادة.

الآن هو الشيء الثاني سواء تمت ترقيتك أم لا. صعدوا إلى فرع الإمبراطور ، وهو الحدث السعيد الأول.

أصدرت السيدة لو أوامر متكررة مع ابنتها على الطريق ، وبعد دخول القصر ، كان أول شيء هو تحية الملكة. بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، كانت هذه المرأة ، سيد تانغ ، مذهلة. كانت في الأصل مجرد سيدة أعمال عادية. لأنها دخلت القصر في التجنيد ، أصبحت الأميرة عن طريق الخطأ. الآن هي أفضل ، قفزت مباشرة إلى الملكة. هذا النوع من التجارب الحياتية ملهم للغاية لدرجة أن الناس لا يجرؤون حتى على التفكير فيه.

سقطت الملكة الأم ياو ، لكن السيد تانغ كان قادرًا على ختم الملكة بسلاسة. هذا يدل على أن هذه المرأة رائعة. لا يزال لو يوجياو غير قادر على الولادة ، لذلك من المهم إرضاء جدته.

في قصر كانينغ ، جلس تانغ شيشي على الأرض المنهارة ، يستمع إلى مسؤولي القصر وهم يتحدثون عما حدث اليوم. تم إصلاح قصر Kunning ، وانتقل Tang Shishi رسميًا إلى قصر Kunning ، ويجب الوفاء بواجبات الملكة. إنه الآن في شهر يونيو ، وماستر تانغ حامل في شهرها السادس مع انتفاخ شديد في البطن. دائمًا ما تكون النساء الحوامل متقلبات المزاج ، وإلى جانب الطقس الحار ، كان السيد تانغ سريع الانفعال بشكل خاص هذه الأيام.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن