93

192 12 0
                                    


الفصل 93: الحفاظ على الأطفال

«
استيقظت لو يوفي في الليل ، وارتدت ثوبًا عشوائيًا ، وكانت الأم تشانغ قد فتحت الباب بالفعل في الخارج. بعد فترة ، عادت الجدة تشانغ وقالت للو يوفي بوجه رسمي: "المحظية ، الأميرة على وشك الولادة".

"أنا أعرف." قامت لو يوفي بتصفيف شعرها بسرعة وقالت: "لقد سمعتها للتو. سيدتي ، غير ملابسي وسأواصل الحراسة."

استجابت الأم تشانغ وسرعان ما أضاءت الأنوار واستدعت الجميع ليقوم لو يوفي بالتصحيح. ارتدى لو يوفي للتو ملابسه هنا ، وهناك أشخاص في الخارج مرة أخرى.

خرجت الجدة تشانغ لتلتقط المحادثة ، وستعود الجدة تشانغ قريبًا ، لكن تعبيرها ليس جيدًا: "المحظية ، المرأة التي أبلغت للتو أن الأمير أمر بعدم السماح لأي شخص بالخروج .إذا تم العثور على أي شخص إذا تجولت في القصر دون وعد ، فسيتم التعامل معك كجريمة ".

كل الخادمات في الغرفة أخذن نفساً عميقاً ، وإثارة المتاعب ليست مجرد حديث غير رسمي ، خاصة هنا العائلة المالكة. إذا قُتلت ، فسوف تقلق بشأن ما إذا كان ذلك سيؤذي أقاربك. أصدر الملك جينغ مثل هذا الحظر الصارم ، أي أنه صلب ، ولا يُسمح لأحد بالخروج ، ولا يُسمح لأحد بنقل الأخبار.

غيرت لو يوفي ملابسها في منتصف الطريق. عندما سمعت هذا ، خلعت دبوس الشعر من رأسها وألقته على الماكياج قائلة: "تعال ، لا تغيره. اعمل من أجل لا شيء".

لم تختبر الأم تشانغ أي شيء من هذا القبيل من قبل ، وارتجفت أصابعها من الخوف ، وكان جسدها كله مضطربًا. إنها مجرد ولادة ، وليس الأمر أنني لم أر امرأة تلد قط. لماذا يخوض الأمير مثل هذه المعركة الكبيرة؟

لا أعرف ، اعتقدت أنه كان تغيير القصر.

أخذ لو يوفي نفسًا عميقًا ، وسقط على الكرسي ، ولم يتمكن من القفز لفترة طويلة. بعد فترة ، شعر لو يوفي أن الغرفة كانت خانقة ، وقال ، "افتح النوافذ ودعها تهوية. الفحم على وشك الاحتراق. أزلها واستبدلها بأخرى جديدة."

"نعم." أخذت الخادمة الأمر ، وهي تحمل حوض الفحم لالتقاط الفحم من الخارج. مستغلًا العدد القليل من الأشخاص في الغرفة ، اقترب لو يوفي من الأم تشانغ وقال بصوت منخفض: "الأم ، الأمير لا يترك الخروج. يجب أن تحرس باب الزاوية والانتباه للحركة في الخارج. حالما يكون لديك أي أخبار ، تعال وأخبرني ".

ردت الجدة تشانغ وواصلت: "العبد العجوز يفهم". بعد التحدث ، ترددت الجدة تشانغ وسألت بصوتها بهدوء: "محظية ، هل تعتقد أنها ابن أم ابنة؟"

تابع لو يوفي فمه ، وكان وجهه قاتمًا ولم يستطع رؤية تعبيره. هل هو ابن أم ابنة؟ بالتأكيد تأمل لو يوفي أن تكون ابنة.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن