125

169 8 0
                                    

الفصل 125: موت

«

مات الإمبراطور. أصبح تانغ شيشي مرتبكًا فجأة ، ولم يستطع سماع الصوت من خلفه. كما أصيبت الخادمات بالذعر وسألوا: "وانغ هاو ، ماذا أفعل؟"

ماذا تفعل ، أرادت ماستر تانغ أيضًا معرفة ما يجب فعله ، ولم يكن لديها أي فكرة. لكن ماستر تانغ تعلم أنها الآن الأميرة ، العمود الفقري للقصر بأكمله ، يجب ألا تظهر الذعر. أخذ السيد تانغ نفسًا عميقًا وقال: "اتصل بالجميع معًا ، ولا تسمح لأي شخص بالركض. احتفظ بالباب بحذر. إذا كانت هناك أي رياح أو عشب ، فيرجى إبلاغني على الفور. أيضًا ، ضع الفوانيس الحمراء والفوانيس الحمراء ، وإزالة قص الورق وما شابه ، وتغيير الملابس إلى ألوان سادة ، ولا تغير ملابس الحداد في الوقت الحالي.

وفاة الإمبراطور هي جنازة وطنية ، والبلاد كلها ترتدي القنب وتقوى الأبناء. هم العائلة المالكة ، والقواعد ستكون أكثر صرامة. من الناحية النظرية ، لم يغير القصر ملابسه إلا بعد الجنازة ، ولكن الآن بعد أن قرع ناقوس الموت ، يمكن تحضير هذه الأشياء.

كانت نبرة السيد تانغ هادئة وهادئة ومنهجية. أصيبت الخادمات بهذا الهدوء ، واستقرن ببطء: "نعم".

ركضت الخادمات للترتيب. عاد السيد تانغ إلى الحنية ليرى تشاو زيغاو. الممرضة امرأة شعبية ، ولا تفهم معنى جرس المدينة المحرمة ، لكنها تدرك من تعابير أهل القصر أن شيئًا ما ليس على ما يرام.

يبدو أن شيئًا كبيرًا قد حدث.

خاصة عندما ذهب السيد تانغ وعاد إلى الوراء ، أصيبت الممرضة بالذعر أكثر. احتجزت الممرضة تشاو زيغاو ، وسألت مرتجفة: "وانغ هاو ، لماذا تضيء الأضواء؟ هل هناك شيء خاطئ؟"

تجنب المعلم تانغ الكلام. نظرت إلى تشاو زيغاو. بكى هذا الطفل بصوت عالٍ عندما كان هادئًا. عندما كان الجرس يدق بالخارج ، نام بدلاً من ذلك. رأى السيد تانغ أن تشاو زيغاو لم يوقظه الجرس ، وشعر بالارتياح وقال ، "أعطه لي. الليلة سوف ينام أمامي."

قال السيد تانغ إنه سيستولي على Zhao Zigao ، فكيف تجرؤ الخادمات على السماح لـ Master Tang بحمل الطفل والاندفاع إلى الأمام للإمساك به. السيد تانغ أيضا لم يقاتل معهم. بعد أن احتجزت الخادمة Zhao Zigao بحزم ، قال السيد تانغ ، "لنذهب. خذ قطعة الديباج. إنها مبللة بالخارج. لا توقظه من البرد."

"نعم."

لفت الخادمة Zhao Zigao بعناية وحملته إلى الغرفة الرئيسية. يبدو أن البكاء الآن قد استنفد كل قوة Zhao Zigao ، وهذه المرة لم توقظه مثل هذه الحركة الكبيرة. بعد الوصول إلى الغرفة الرئيسية ، كانت الخادمات منشغلات بإضاءة الأنوار ، وترتيب السرير ، وطهي الحساء ، وتغيير الملابس العادية لملك المقاطعة على عجل.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن