45

273 17 0
                                    

الفصل 45: مهرجان الفوانيس

«

تبع دو جوان تانغ شيشي بخطوات ، وفكر في الأمر بعناية ، وقال: "العبيد والخادمات لا يعرفون الكثير ، لكن في السنوات السابقة سمعت فقط أن عائلة شو أتت لتقديم المهرجان ، لكنها كانت المرة الأولى التي زارت السيدة شو المنزل بنفسها ".

حمل تانغ شيشي التنورة ، وصعد الدرج ، وسار في شمس الشتاء الدافئة ببدلة حمراء زاهية. كلمات دو جوان ليست بعيدة عما توقعه تانغ شيشي. إذا كانت السيدة شو تزور كل عام ، فهل كان الملك جينغ يتمتع بمثل هذا المزاج الجيد؟

هذا العام السيدة شو لم تستطع التراجع. أولاً ، سمعت أن Zhao Zixun قد تزوج وأراد مقابلة المحظية. ثانيًا ، ربما كان ذلك بسبب الأخ الأصغر المخالف.

سأل ماستر تانغ ، "دو جوان ، متى دخلت القصر؟ ما مدى معرفتك بالأمير وعائلة شو؟"

"إذا عدت إلى الفتاة ، فقد تم شراء الخادمة في القصر في يونغشي قبل ثلاث سنوات." تنهد دو جوان قليلاً وقال ، "كانت الخادمة صغيرة في ذلك الوقت ولم تتذكر الكثير. أتذكر فقط أن موسم الحصاد في ذلك العام كان سيئًا للغاية وكان الكثير من الناس على قيد الحياة. إذا لم أستطع النزول ، يمكنني أبيع أبنائي وبناتي فقط. هكذا دخلت إلى قصر جينغ. في ذلك الوقت ، كنت أنتظر الناس الجهلة ، وقبل أن أتعلم قواعد القصر ، سمعت أن التتار قد دخلوا. هرب قصر Xiping إلى الجنوب ، لكن الأمير لم يغادر ، وأخذ الناس إلى الشمال. انتظرنا في القصر برعب. من الخريف إلى الشتاء ، سمعنا أخيرًا أن التتار قد تقاعدوا ، لكن الأمير كان أيضًا جادًا بعد عودته ، أمضى عدة أشهر في سلام.

في السنة الثالثة من Yongxi ، فكر Master Tang ببطء في هذا العام. في سن الثامنة ، كان ماستر تانغ لا يزال يشعر بالغيرة من حب الأب المزعوم لتانغ يانيان. لم تبكي لأنها كانت تملك زهرة مطرزّة ، تانغ يانيان. لم يكن تانغ شيشي يعرف حتى بوجود حروب في الشمال الغربي.

وُلدت الخطوط الأمامية حتى الموت ، لكن من خلفها لم يعرفوا سبب خوض الحرب. كان المعلم تانغ مذهولًا بعض الشيء. عندما كانت تبكي من أجل زهور اللؤلؤ ، لم تكن تعلم أن Zhao Chengjun كان يقاتل في خط المواجهة. كانت قادرة على التمتع بثروة عائلة الآنسة تانغ ، وكانت قادرة على اختيار ما إذا كانت الملابس والمجوهرات ليست جميلة بما فيه الكفاية ، كل ذلك لأن شخصًا ما كان يدعم الجبهة الشمالية الغربية.

عرف المعلم تانغ منذ فترة طويلة أن Zhao Chengjun شخصية قوية للغاية. إنه يحمل نصف جنود وخيول العالم ، ومنصبه مهم جدًا. حتى الملكة الأم ياو المتغطرسة والمستبدة تخاف منه. لكن هذه كانت المرة الأولى التي شعر فيها ماستر تانغ حقًا بما تعنيه هذه الألقاب.

رأى دو جوان عيني ماستر تانغ فارغتين ، وسأل بتردد: "فتاة ، ما الذي تفكر فيه؟"

رمش السيد تانغ ، واستعادت عيناه هالته ، وقال ببطء ، "في الواقع ، عندما كنت في السابعة أو الثامنة من عمري ، كرهت هذا العالم. لا أعتقد أن أي شخص في العالم يعاملني جيدًا. الأم الوحيدة التي تعاملني حسنًا ، أنا خجول وعديم الفائدة. بعد أن دفعتها تانغ يانيان إلى حوض السباحة ، لم تستطع حتى أن تطلب العدالة من أجلي. لكن الآن أدركت فجأة أنه كان هناك شخص ما يحميني عندما لم أكن أعرف ذلك ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن