73

269 24 0
                                    

الفصل 73: تخلص من

كانت السيدة شي منذهلة تمامًا. قال Zhao Chengjun أن الأميرة لم تكن Xi Yunchu ، لذلك لم يسمح لهم بالذهاب إلى بوابة Jing Palace مرة أخرى؟

تم طرد السيدة Xi تقريبًا من غرفة الجناح. لم تستطع قبول هذه النتيجة ، واستدارت وصرخت في الباب: "سيد ، كيف يمكنك أن تقول هذا؟ كانت الأخت تشو تنتظر منذ سنوات عديدة ، من الهيل إلى رسالة الزهور. شباب عائلة ابنتي هي ثمينة لدرجة أنها لن تحجز حتى مواعيد الزواج من أجل انتظار الأمير. لقد أذعنت أخت زوجته الأولى للأمير عندما انتظرت. ، هل أنت جدير بالأخت وعائلة شي في البداية؟ "

"أمي ، لا تقل ذلك!" صرخ Xi Yunchu بقوة ، وانفجر في البكاء ، وغطى وجهه. بكت المرأة الشابة والمشرقة من البكاء ، ولم يستطع الأشخاص الذين بجانبها تحمل ذلك ، لكن وجه تشاو تشينغ جون لم يتقلب ، وقال ببرود: "هذا الملك قال إنه لا ينوي الزواج من زوجة. عليك أن تفعل ذلك. انتظر. ملكة جمال الثانية العمر ليس كبيرا جدا ، وليس هناك وقت للمناقشة مع بعضنا البعض. أتمنى للسيدة شي والسيدة الشابة الثانية صهرًا جيدًا في أقرب وقت ممكن ".

Xi Yunchu يبلغ من العمر ستة عشر عامًا هذا العام ، وهذا ليس كبيرًا جدًا ، ولكن بالنسبة للفتاة التي لم تتفاوض على علاقة ، فقد فات الأوان بعض الشيء. ستقبل الفتيات من نفس العمر إما قبلة طفل ، أو سيبدأن في رؤية بعضهن البعض في وقت مبكر من اليوم الثالث عشر والرابع ، وعلى أبعد تقدير ، سيكون لديهن واحدة تلو الأخرى. الآن بعد أن بلغ Xi Yun من العمر ستة عشر عامًا ، في عجلة من أمره ، أين يمكنه أن يجد رجلاً من نفس الخلفية العائلية والشخصية الجيدة؟

كانت السيدة شي هي التي عهدت بها إلى أبيها. لم تكن تعرف أين كانت واثقة من نفسها ، لكنها شعرت أن الملك جينغ يحب Xi Yunchu ، وسوف تتزوج مرة أخرى عندما يكبر Xi Yunchu. لذلك رفضت السيدة Xi جميع الزوجات اللاتي استفسرن عن الزواج ، وحدقت في Zhao Chengjun بكل إخلاص. كيف أعتقد أنني سأسمع فجأة شيئًا كهذا اليوم؟

كانت السيدة شي قلقة وغاضبة. في حالة من الغضب ، لم تستطع التحدث عن رأيها وصرخت قائلة: "بما أن الأمير قال إنه لا ينوي الزواج من زوجة ، فافعل هذه الأشياء اليوم لتبديد أفكارنا؟ على استعداد لقول شيء ما بصدق ، وسنجد شخصًا آخر ، ولن نفضل الأمير أبدًا ".

تغير وجه لو يوفي قليلاً ، وظلت تغمز في السيدة شي. عبس Zhao Chengjun ، وكانت السيدة Xi متغطرسة للغاية. هل تستطيع أن تقول هذه الأشياء؟ من تعتقد أنها تجرؤ على استجواب الملك جينغ؟

ناهيك عن أن Zhao Chengjun و Xi Yunchu لم يكن لديهما أي اتفاق مكتوب أو شفهي. حتى لو تم توقيع العقد ، أراد Zhao Chengjun إبطاله ، لكنه كان مجرد جملة. Lei Ting Yu Lu هي Jun En ، والعائلة المالكة ، كيف يمكن أن تكون هناك أي حقيقة؟

ركود أنفاس الفناء لفترة من الوقت ، ونظر الجميع إلى Zhao Chengjun بعناية. في الواقع ، Zhao Chengjun ليس غاضبًا. عقله لا يكفي للقلق بشأن السيد تانغ. لماذا يغضب على غير الأقارب؟

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن