الفصل 122: القصاص
«
نظر كل من Zhou Shunhua و Zhao Zixun بصدمة ، وصرخ Zhao Zixun: "أبي ، لا!"
وصل صبر Zhao Chengjun إلى الحد الأقصى ، ونظر إليهم ببرود: "لماذا لا؟"
صر تشاو زيكسون على أسنانه واستسلم ، وقال الحقيقة: "الأب ، شونهوا أبلغت كذباً أنها كانت حاملاً من قبل ، ولكن في الطريق إلى بكين ، حملت بالفعل بطفل. لقد مر شهران منذ الطفلين عرفت عن Shunhua. لقد ارتكبت الكثير من الأشياء الخاطئة ولا يمكن مسامحتها ، لكنها حامل بعد كل شيء. أتمنى أن يستغرق والدها وقتًا أطول للجنين في رحمها. على أي حال ، بعد أن تنجب طفل ، ستؤدي مسؤولية قصب السكر ".
لم يجرؤ Zhao Zixun على طلب الإعفاء من العقوبة ، لذلك كان بإمكانه فقط بذل قصارى جهده لتأجيل اللوم. لا يمكنك أن تضربك وأنت حامل ، ولا يمكنك أن تضربك حتى تنجب طفلاً في الحبس. لا يمكنك ضربك عندما تكون خارج الحبس وعليك رعاية الطفل. بعد المماطلة بهذا الشكل ، لا يمكن إلا أن يتم استبعاد هذا المنتدى.
كان Zhao Chengjun غاضبًا ، ولم يجرؤ Zhao Zixun على الإجبار على الالتماس ، لذلك لم يجد سوى طريقة لإنقاذ الناس. ومع ذلك ، لم يصدق Zhao Chengjun ذلك على الإطلاق. نظر إلى Zhao Zixun ، الذي كان يقسم بجدية تامة ، ووجد الأمر سخيفًا: "عندما تصل الأمور إلى يومنا هذا ، ما زلت تريد خداع الناس. الأكاذيب مليئة بالأكاذيب ، وليس هناك حقيقة. هذا هو الابن من العائلة المالكة. محظية ، ابني. لقد أعطيتك بالفعل فرصة. هذه المرة ، لن أرتكب نفس الخطأ مرة أخرى. "
بعد أن انتهى Zhao Chengjun من الكلام ، أنزل وجهه وقال بحدة ، "اسحبه للأسفل".
لم يعد Liu Ji يتأخر ، وقاد الناس على الفور إلى الأمام وسحب ذراع Zhou Shunhua. كان تشو شون هوا خائفًا وعانى بشكل محموم: "الملك جينغ ، لم أكذب ، أنا حامل حقًا! إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك العثور على طبيب!"
تم استخدام هذا النوع من الحيل في المرة السابقة. عرف Zhao Chengjun أن Zhou Shunhua كان لديه حبوب Nuanxiang ، حتى لو جاء الإمبراطور ، فلن يتمكن من معرفة أي شيء. كان Zhao Chengjun قد فقد صبره بالفعل وتجاهل ذلك ، فقط عبس بفارغ الصبر.
رأى Liu Ji أن Zhao Chengjun كان صاخبًا جدًا ، لذلك قام بتكميم فم Zhou Shunhua بمهارة. كان Zhou Shunhua مجنونًا ومكافحًا ، وتغير تعبير Zhao Zixun أيضًا ، وقال بقلق: "أبي ، إنها حامل حقًا هذه المرة! يضمن الأبناء والوزراء حياتهم ، ولا توجد كذبة على الإطلاق."
ظل Zhao Chengjun غير متأثر. أصبح Zhao Zixun أكثر قلقًا. رؤية Zhou Shunhua يتم جرها بعيدًا ، لم يستطع Zhao Zixun تحملها ، وبدأ مباشرة في إيقاف عمل Liu Ji. رفع Zhao Chengjun حاجبيه بينما كان جالسًا على القمة ، وأشار إلى الحراس المحيطين بعينيه ، وأخذ Zhao Zixun للأسفل.
كان حراس قصر جينغ جميعًا أصدقاء Zhao Chengjun ، وأمرهم Zhao Chengjun باحتجاز Zhao Zixun دون أن ينبس ببنت شفة. Zhao Zixun كيف يمكن لشاب أن ينافس النخب في الجيش ، تم إعاقته بقوة دون أن يكافح مرتين.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...