الفصل 77: قفزة
«
في الظهيرة ، كان هناك صوت صفير ، وكانت الأرض صامتة وساخنة مثل الباخرة. القيت لو يوفي في السرير لفترة طويلة ، ولم تستطع النوم حقًا ، لذلك لم تستطع الاستيقاظ إلا. عندما سمعت الخادمة حركة لو يوفي ، فتحت الستارة وسألت ، "سيدي ، ما مشكلتك؟"
يرتدي لو يوفي قميصًا واحدًا باللون الأخضر الصنوبر ، من خلال التول ، يمكنك رؤية الجلد بضعف. اتكأت على سرير لوهان وواصلت هز المروحة: "الطقس ممل للغاية ، يجعلني أتعرق في كل مكان ، ولا أشعر بالراحة عند الاستلقاء".
عند رؤية هذا ، علقت الخادمة الستار الخرزي وجاءت لتهوي لو يوفي. جاءت الأم تشانغ من الشرفة. بمجرد دخولها ، رأت لو يوفي مستيقظًا وقالت ، "لماذا تجلس المحظية شيزي في الخارج؟ اعتقد العبد العجوز أن المحظية شيزي كانت نائمة بالفعل."
قال لو يوفي: "الجو حار جدا للنوم".
الجدة تشانغ هي مربية لو يوفي. شاهدت لو يوفي وهي تكبر عندما كانت طفلة ، ثم اتبعت لو يوفي لتتزوج القصر. كانت محترمة جدا في Yinianyuan. لذلك ، لم تنتبه الأم تشانغ إلى لو يوفي ، فقالت على الفور: "هذا العام ، أواخر الصيف ، نمر الخريف أيضًا قوي جدًا. إنه منتصف النهار فقط ، وسوف يستغرق وقتًا طويلاً حتى تصل الحرارة إلى تبدد. إذا كانت محظية العالم مملة. هل لي أن أطلب من المطبخ إرسال بعض الحلويات المثلجة. أتذكر أن Zhuangzi دفع دفعة من العنب أمس ، وقام العبد العجوز بإعداد المطبخ الكبير وإرسالها إلى المحظية؟ "
فكر لو يوفي في الأمر أيضًا ، كانت فترة الظهيرة طويلة ، ولم يكن هناك طريقة لتمضية الوقت دون فعل أي شيء. الآن لم يعد لو يوفي يهتم بشؤون القصر ، ولا يوجد ما يمكنه فعله طوال اليوم سوى الأكل والشرب.
على الرغم من أن Lu Yufei محظية ، إلا أن الحلويات المثلجة مثل هذه هي وجبات إضافية ويجب أن تدفع مبلغًا إضافيًا. كان لدى لو يوفي الكثير من المال ولم يأخذ المال في عينيه. قال ، "إنه يوم حار ، فلماذا تهتم بالخروج بمفردك وترك الخادمات يقمن ببعض المهام. شياو يينغ ، اذهب إلى مكياجي واحصل على بضع قطع من الفضة. ، قم برحلة إلى المطبخ الكبير. أنت لا داعي لتوفير المال لنا. بغض النظر عما يحتويه المطبخ الكبير ، دعهم يقطعون العصائر إلى العصائر معًا. السعر والوقت ليسا مشكلة ، حتى لو كنت تفعل المزيد ، بعد عودتك أعط نقاط إلى الخادمات الصغيرات ".
رد Xiaoying ، وذهب إلى الغرفة وأخذ الميدالية الفضية وخرج سعيدًا. طلب لو يوفي من الخادمة أن تقوم ببعض المهمات لكنها لم تدع الأم تشانغ تذهب. كان هذا لائقًا للأم تشانغ. شعرت الجدة تشانغ بنور على وجهها. حركت عقربًا ، وجلست عند قدمي لو يوفي ، وتحدثت إلى لو يوفي: "من النادر أن تتمتع المحظية بمكانة مشرفة وهذا اللطف. محظية محظية جدا لهؤلاء الفتيات الصغيرات. لا تقم أبدًا بضربهم أو تأنيبهم ، وإعطائهم الفاكهة ليأكلوا. إنه حقًا تناسخ شخص جيد. يمكنهم خدمتك ، إنه حقًا مصير الجيل الثالث الذي يجب أن يزرعه ".
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...