102

210 11 0
                                    

الفصل 102: الزوجة والأولاد

«

تحول المطر في الخارج إلى خيوط مشعرة ، لذلك لا يهم إذا كنت لا تحمل المظلة. أشار السيد تانغ إلى دو جوان للتراجع ، ورفعت العباءة بنفسها وركضت إلى تشاو تشينغ جون بسرعة: "يا رب".

طاردتها Zhao Chengjun عندما رأتها دون أن تحمل مظلة. حزن وبخ بهدوء ، "أيها الشقي ، لماذا لا تحضر مظلة؟"

"المظلة ثقيلة للغاية. توقف المطر. لا يهم إذا كنت لا تحمل المظلة." طارد السيد تانغ جانب Zhao Chengjun وانحنى بشكل طبيعي ضد Zhao Chengjun. على مضض ، مد Zhao Chengjun يده لمنع المطر من السماء.

إنه قوي وقوي جسديًا. لا يهم إذا وقع في المطر ، كيف يمكن أن يفعل السيد تانغ؟ استند المعلم تانغ على تشاو تشنغ جون وسأل ، "الأمير ليس سعيدا؟"

"هل يمكنني أن أكون سعيدا؟" قال Zhao Chengjun بنبرة سيئة ، "لقد اعتقدت في البداية أنه على الرغم من أنه كان مدمنًا على الجنس الأنثوي ، إلا أنه لا يزال يعرف كل شيء عن الأشياء الكبيرة. الآن يبدو أنني بالغت في تقديره."

أدار السيد تانغ عينيه ، وقال بهدوء ونعومة: "Zhou Shunhua كان مع الابن الأكبر لمدة ثلاث سنوات ، قبل المحظية الكبرى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الشخص الذي يريد الابن الأكبر أن يتزوج كان دائمًا ها."

شم تشاو تشينغ جون ببرود ونظر إلى السيد تانغ: "إلى من تتحدث؟"

"بالطبع أنا تجاه الأمير". يستفز السيد تانغ بهدوء ، "الابن الأكبر يجيد كل شيء ، لكنه مرتبك بشأن الجنس الأنثوي. لكن الابن الأكبر سيرث القصر في المستقبل ، فهو أكبر شخص في الشمال الغربي ، فما الذي يمكن أن تقلقه أيضًا؟ حول؟ إذا كنت مرتبكًا بشأن المرأة ، يجب أن تكون مرتبكًا. أنت لست الإمبراطور ، ولا تخشى أن تقود **** بلدك.

كان المتحدث مهتمًا ، وكان المستمع مهتمًا أيضًا ، أصبح Zhao Chengjun أكثر صمتًا. إذا كان مجرد أمير تابع عادي ، فقد انتهى العنوان والوظيفة بالفعل ، فلا يوجد حقًا ما يجب الانتباه إليه. لكن Zhao Zixun ليس كذلك.

إذا كان Zhao Chengjun يعتزم التواجد في العالم ، فيجب تدريب Zhao Zixun وفقًا للأمير. يتغذى الأشخاص العاديون على محظياتهم ويدمرون زوجاتهم ، ولكن إذا ارتبك إمبراطور أو أمير لامرأة ، فهذه مشكلة كبيرة.

لم يتكلم Zhao Chengjun بعد الآن على طول الطريق ، عرف Tang Shishi أن النقطة وصلت إلى النقطة ، ثم رافق Zhao Chengjun بطاعة ، دون ذكر ابنه. بعد عودته إلى أكاديمية يانان ، ذهب تانغ شيشي لرؤية Zhao Zigao بمجرد دخوله الباب ، وطلب Zhao Chengjun من Tang Shishi الحجاب والماء بمجرد دخوله.

لقد علقها المطر طوال الطريق ، على الرغم من أن المطر لم يكن غزيرًا ، لكن شعرها كان لا يزال مبتلاً. دخل Zhao Chengjun الغرفة الداخلية ورأى Master Tang يحمل Zhao Zigao ، ويقول شيئًا في فمه: "أنت بلا قلب ، لست هنا طوال فترة الظهيرة ، ولا تقرأني؟ لقد قضيت وقتًا ممتعًا مع المربية. كنت أعلم أنني لن أعود ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن