الفصل 119: قلب الإنسان
«
بعد العودة إلى القصر ، كانت الليل مظلمة بالفعل. Zhao Chengjun يرافق Master Tang لرؤية الأطفال أولاً ، و Master Tang أخيرًا يشعر بالارتياح عندما يرى Zhao Zigao ينام بسلام وثبات. بعد أن حاول Zhao Chengjun إقناعه ، أخيرًا وضع Tang Shishi في النوم.الليلة في عهد أسرة يوان ، جينلينغ لديها كرنفال طوال الليل. كانت السماء لا تزال تطلق الألعاب النارية الملونة ، ووقف Zhao Chengjun في ظل الفناء ، يستمع إلى تقرير الحارس بهدوء.
"الملكة الأم نظرت إلى جانبها بصرامة ، ولا يمكنني أن أسأل من رأى الملكة الأم وحدها اليوم. ومع ذلك ، عندما كان الأمير والأميرة يشاهدان الأضواء في الشارع ، اختفت المحظية تشو بيانغ."
رفع Zhao Chengjun حاجبيه قليلاً: "مفقود؟"
"قيل إن الحشد تفرقت. في وقت لاحق ، عاد الابن للبحث عنه ، ووجد المحظية تشو في الشارع الخلفي. بخلاف ذلك ، لم ير أحد أين ذهبت المحظية تشو."
اعتقد Zhao Chengjun غريزيًا أن Zhou Shunhua كان مريبًا ، لكن كان عليه أن يظهر أدلة في كل شيء ، والآن لا يمكن إثبات أن Zhou Shunhua كان شبحًا. كان هناك الكثير من الناس خلال عيد الربيع الماضي ، وكان من الطبيعي أن يتم تفريق القريبات من الإناث.
لم يكن Zhao Chengjun متأكدًا مما إذا كان Zhou Shunhua ، لكنه كان دائمًا على حق في الحراسة. أمر Zhao Chengjun: "أرسل شخصًا ما ليحدق بها ، وإذا كان هناك خطأ ما بها ، يرجى إبلاغني على الفور."
"المرؤوسون يطيعون".
فكر Zhao Chengjun في Tang Master الذي لم يكن جيدًا جدًا على طول الطريق ، وتنهد قليلاً ، وقال: "خلال هذه الفترة ، ستتبع عائلة Tang بهدوء ، لكن لا تكتشفهم. إذا كان هناك طفل صغير ، يمكنك حلها بشكل خاص وعدم إزعاج الآخرين ".
شبك الحارس قبضتيه. توقف لبعض الوقت وسأل ، "سيد ، هل تريد تذكير عائلة تانغ لتقليل وقتهم للخروج خلال هذا الوقت؟"
"لا حاجة." قال Zhao Chengjun ، "أنا فقط في حالة تأهب ، لم تكن هذه الخطوة بعد."
في النضال السياسي ، عندما يتخذ أحد الأطراف إجراءات ضد أقارب الطرف الآخر ، فهذا يعني غالبًا أنه وصل إلى الخطوة الأخيرة. لذلك ، لن يقوم أي من الطرفين بذلك كملاذ أخير.
الملكة الأم ياو ليست غبية. إذا فعلت شيئًا حقًا لعائلة تانغ ، فستأخذ زمام المبادرة لإثارة نيران الحرب ، وسيكون تشاو تشينغ جون قادرًا على الفور على إرسال 300 ألف جندي من جيش الشمال الغربي إلى الشمال. هذه هي أسوأ استراتيجية لكلا الطرفين. لن يختار Zhao Chengjun الهجوم بالقوة حتى اللحظة الأخيرة ، ولن تذبح الملكة الأم Yao أقارب Tang و Guo وتدمر سور الصين العظيم بنفسها.
بعد أن انتهى Zhao Chengjun من الحديث ، أكد بشكل خاص: "لا تدع الأميرة تعرف هذه الأشياء. بغض النظر عن عائلة Tang أو Zhou Shunhua ، أبلغني فورًا إذا كانت هناك أي حركة ، لا تزعج الأميرة."
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...