81

228 17 0
                                    

الفصل 81: رجاءً

«

عندما استيقظ Zhao Chengjun في اليوم التالي ، كانت السماء شاحبة ، وكان صوت الطيور واضحًا ، وكان الضوء يسطع عبر شبكة السرير لإضاءة سرير بابو.

كان Zhao Chengjun متفاجئًا جدًا أيضًا. نام حتى الفجر ولم يستيقظ في الطريق.

تحرك Zhao Chengjun قليلاً ، وسقط رأس الشخص المجاور له فارغًا ، وتمتم بشكل غير راضٍ ، واقترب منه ببطء مرة أخرى. أمسك تشاو تشينغ جون رأسها ، نصف جانب ، محدقًا في وجه السيد تانغ الجانبي لفترة طويلة.

بدت نائمة ، ورموشها مثل ريش الغراب ، ووجهها مثل الكركديه ، وشعرها مبعثر خلف شعرها الفوضوي ، ونمت بعمق في الخيمة العميقة الجميلة. كانت هناك خصلة من الشعر الأسود معلقة على خدها ، على بعد أقل من بوصة واحدة من زاوية فمها. نظر Zhao Chengjun إليه لفترة طويلة ، ومد يده ببطء لكز خصلة الشعر بعيدًا.

أوفا ، بشرة ثلجية ، شفاه حمراء ، نوم ربيعي جميل ، لكن هكذا.

بعد الانتهاء من شعره ، كان يجب سحب أصابع Zhao Chengjun على الفور ، ولكن عندما لمس خد Master Tang ، تباطأ قليلاً ولم يكن راغبًا في المغادرة هكذا. إن جسد تانغ شيشي من الدهون المكثفة والجلد الثلجي هو في الحقيقة هبة من السماء ، وما زال بإمكان تشاو تشنغ جون أن يتذكر ذلك الذوق ، وخصره مثل النفريت ، ناعم مثل العظم ، يكاد يشك في أنه سيتم قطعه عندما يمسكه بين يديه.

في الصباح الباكر ، كان Zhao Chengjun مضطربًا بسهولة ، وتوقف Zhao Chengjun على عجل ، وتركه ، وتركه ، ونهض من السرير. كان Zhao Chengjun في الجيش لسنوات عديدة. لقد توقف منذ فترة طويلة عن أن يكون صهر جينلينغ بمد يده لفتح فمه. لم يطلب من أحد أن يأتي ، بل فعل ذلك بنفسه ولبس معطفه بدقة.

عندما ارتدى Zhao Chengjun ملابسه ، لم تكن خيمة السرير مغلقة ، ودخلت الرياح قليلاً. استيقظت ماستر تانغ من النسيم البارد ، وانكمشت غريزيًا في بطانية الحرير ، وسألت بشكل غامض: "يا وقواق ، ما هو الوقت؟"

لم يكن هناك صوت تعرفه. بعد فترة ، تم فتح الخيمة. وقف Zhao Chengjun بجانب السرير ، ووضع خيمة السرير بعيدًا بخطاف من حجر اليشم ، وقال ، "حان الوقت بالنسبة لي ، لقد حان الوقت تقريبًا للاستيقاظ."

أذهلت ماستر تانغ عندما سمعت صوت الرجل ، ثم تذكرت أنها الآن امرأة متزوجة من حيث الهوية. تومض السيد تانغ وحدق في الجزء العلوي من الخيمة فارغة. انتظر Zhao Chengjun لفترة من الوقت ورآها تحدق دون أن تتحرك ، وضغطت على وجهها بهدوء: "لا تكن في حالة ذهول. أنا ذاهب إلى مجال الفنون القتالية ، أنت ترتديه بنفسك. اغسل الملابس."

بعد خروج Zhao Chengjun ، اتخذ خطوتين ، لكنه لم يكن مرتاحًا ، واستدار وسأل: "يجب أن تمشي ببطء بمفردك ، لا تخدع ، دع الخادمة تعتني بكل ما تحتاجه عازمة ، هل تعلم؟ "

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن