الفصل 101: إبادة الزوجة
«
تضاءل صوت المطر تدريجيًا ، وامتلأت الغرفة الداخلية برائحة قاتمة ، وسقطت الإبر. بعد فترة ، سأل Zhao Chengjun ، "دكتور ، كيف حال المحظية؟"تراجع الطبيب الإمبراطوري عن يده وتنهد وهز رأسه وقال: "ارجع إلى الأمير ، فالطفل ربما يكون عمره أكثر من شهر ، لكني أخشى أن يكون البرد الشرير في الجسد ، أخشى ألا يحدث ذلك. تكون قادرة على الاحتفاظ بها ".
سمعته الجدة تشانغ إلى جانبها ، وهي تغطي فمها بحزن ، وتتوسل: "دكتور إمبراطوري ، ألا يوجد حقًا أي طريق؟ جلت محظية الابن الأكبر تتوسل لطفل. لم تكن تعرف كم عانت لتحمل. الآن حملت أخيرًا ، هل يستطيع الطفل حقًا الاحتفاظ بها؟ "
"لا يمكن ضمان ذلك". قام الطبيب الإمبراطوري بلف لحيته وهز رأسه ببطء ، "لا عجب أن المحظية الإمبراطورية غونغهان كانت تتناول الدواء بشكل عشوائي. لا ينبغي أن يؤخذ دواء استجداء الطفل دون تمييز ، وخاصة العلاجات المنزلية للولادة ، وكثير منها هم محتالون. تناولت محظية المحظية الكبرى الدواء وتسببت في برودة القصر. اليوم ركعت تحت المطر وسقطت على الدرج بعد ذلك ، دخل جسدها التنفس البارد ، ولم يتم إنقاذ الطفل. حتى إذا تم تثبيت الطفل على مضض مع الوخز بالإبر ، فإن هذا الطفل أيضًا. ولادة جنين ميت ، بعد أربعة أو خمسة أشهر ، لا يمكن الاحتفاظ بالإملاص. إذا واصلت البقاء في جسم الأم ، فسيؤدي ذلك إلى تكاثر سم الجنين فقط. في هذا الوقت، يمكنك استخدام الدواء فقط للحث على المخاض ، ولكنه سيسبب المزيد من الضرر الجسدي للمحظية ، وقد يؤدي إلى عودة المحظية مرة أخرى. لا أستطيع الحمل بعد الآن ".
عندما سمعت الجدة تشانغ هذا ، سقطت على الأرض ، مندهشة تمامًا. تنهد السيد تانغ وسأل: "دكتور ، في رأيك ، ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك الآن؟"
"الإجهاض بالمخدرات ، بينما لا يزال الجنين صغيراً ، استنزف الأشياء القذرة تمامًا. لا تزال المحظية صغيرة ، وستكون قادرة على الإنجاب عدة سنوات في المستقبل ، وهناك فرصة للحمل".
شعر الأستاذ تانغ بالحرج عندما سمع ذلك. اليوم ، قيل أن المحظية كانت تحمل حملًا كاذبًا. بعد الجدل لفترة طويلة ، تعرضت المرأة الحامل للإجهاض. في الوقت الحاضر ، لا يفقد الطفل فقط ، ولكن زوجته أيضًا لا تستطيع الحمل لعدة سنوات.
شك تانغ شيشيجيان حتى النهاية في من كان يعمل بعناية. وفقًا لها ، كان Zhao Zixun هو الشخص الذي لا يريد حقًا أن يولد طفله.
من الواضح أيضًا أن تشاو تشينغ جون كان غاضبًا جدًا. في هذه اللحظة ، أمام العديد من الناس ، لم يتعرض Zhao Chengjun لهجوم وكان لا يزال هادئًا ولائقًا. قال للطبيب الإمبراطوري: "الأمر أكثر أهمية بالنسبة للكبار. بما أنه لا يمكن الاحتفاظ بالطفل ، اطلب من الطبيب الإمبراطوري أن يصف لك دواء".
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
أدب تاريخيملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...