الفصل 68: اصطدام
«
المضيفة كانت تصطاد الثعلب في العشب. أدار رأسه عندما سمع الصوت وتفاجأ: "آنسة تانغ؟"
ركض المعلم تانغ بالقرب من تنورتها ، وكلما نظرت أكثر ، أصبحت أكثر خوفًا. أمسكها الشاب في يده - عصا بسمك ذراع السيد تانغ ، وأمسكت المضيفة بشبكة مصيدة بمسامير حديدية دقيقة في يده. كان هناك العديد من الفخاخ متناثرة على الأرض ، وتم تجميد البقع السوداء المشبوهة في الأسفل.
كان السيد تانغ خائفا للغاية ، وبرد وجهه على الفور ، وقال غاضبًا: "مغرور! الثعلب قام بتربيته ، وليس بريًا. شيء ما قادم إلي. ما هو الثعلب الصغير بدون مقاومة؟"
حقيقة أن السيد تانغ قام بتربية ثعلب ليس سرا في القصر. يعلم الجميع أنه كان هناك أسلافان في Fei Jiayuan ، أحدهما الآنسة تانغ ، الرجل الأحمر الكبير أمام الأمير ، والآخر هو الثعلب الأحمر الذي أحضره الأمير من الحقل. ، التي أثارتها الآنسة تانغ.
عندما نفد الثعلب الصغير من قبل ، عرف الناس في القصر أن هذا هو حيوان أليف قام بتربيته من قبل السيد تانغ ، ولم يجرؤ أحد على إحراجه. نشأ الثعلب الصغير بسلاسة في القصر. بعد كل شيء ، كان لدى ماستر تانغ ودو جوان وآخرين أشياء أخرى ليفعلوها. بعد فترة طويلة ، رأوا أن الثعلب الصغير لن يسبب مشاكل ، لذلك لم يكن الإشراف صارمًا ، لذلك خرج الثعلب الصغير. .
من كان يظن أنه لم يكن هناك شيء خاطئ مع بعضنا البعض لفترة طويلة من قبل ، ولكن حدث خطأ ما اليوم. لا تعتقد المعلمة تانغ أن لو يوياو تعرف أن هذا هو حيوانها الأليف.
عند رؤية السيد تانغ وشياو سي ودار التمريض تحركوا ببطء ، وانتشروا قليلاً ليكشفوا عن جريمة لو يو في الجناح. رأى لو يوكاو السيد تانغ منذ فترة طويلة ، والآن فقط يسير ببطء وقال ، "يو ، اتضح أنها فتاة تانغ. أليست الفتاة تانغ تتعافى من المرض ، لماذا خرجت؟"
"المحظية الكبرى تريد أن تصطاد وتقتل حيواني الأليف. أنا بوديساتفا ، ولا أستطيع الجلوس بلا حراك." قال تانغ شيشي بوجه بارد ، "أخشى أن يكون الثعلب الصغير في القصر لفترة أطول من محظية. هل هو حيواني الأليف؟"
"بالطبع أنا أعلم." قال لو يوكاو بابتسامة ، "إن عمل الآنسة تانغ هو ما تحب تربيته الآنسة تانغ ، ولم يحن دوري للتدخل. سمعت أن هذا الثعلب أعيد من الحقل ، كما أن الآنسة تانغ تحب تربية المراعي الحرة اعتقدت في الأصل أن الآنسة تانغ لها ميزة في خدمة الأمير ، حتى لو كان ذلك غير مريح ، فقد تحملت الأمر بصمت. لكن هذه المرة لم يكن الأمر يتعلق بالقدرة على التحمل. سيكون من الجيد إذا تعرضت للظلم ، لكن الآنسة Xi Er يمكن لا تفعل ذلك ، انظر ، لقد خدش بالفعل يون يون. تشو! هذا الحيوان الشرير بري وغير قابل للترويض. من أجل سلامة العائلة المالكة ، أعتقد أنه من الأفضل التخلص منه. "
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...