الفصل 14: مؤقت
«
حدقت ماستر تانغ في يدها ، نظرت إليها لفترة طويلة ، وفتحتها ببطء.
تمت كتابة جملة قصيرة فقط على الملاحظة: "انتظر فرصة ، ابحث عن فرصة لقراءة رسالته".
من الواضح من "هو" هنا.
لف ماستر تانغ الورقة ، وسلمها إلى ضوء الشموع ، وشاهد الشخصيات الملونة بالحبر تتحول إلى رماد. لا مفر من أن الملكة الأم ياو دفنت الناس في قصر جينغ ، لكن يبدو أن القوة العاملة للملكة الأم ياو لم تخترق الفناء الأمامي.
بعد كل شيء ، الإمبراطورة الأرملة ياو هي خدعة عميقة ، حتى لو كانت الإمبراطورة الأرملة ، فإن القوة لا تزال في الخدم والعبيد والشؤون العسكرية. أرادت الملكة الأم ياو من الملك جينغ أن يحرس شمال غرب البلاد ، لكنها لم تقلق بشأن الملك جينغ ، لذلك ابتكرت حيلة لاستخدام النساء للتجسس على الأخبار.
ربما لا ينبغي أن يقال إن هذه حركة خافتة. ماذا لو كانت هناك مثل هذه المرأة في العالم ، هل يمكن أن يعرف Jing Wangming أنه عمل دقيق ولا يسعه إلا أن يصبح مدمنًا؟ لا يعرف السيد تانغ ما إذا كان هناك مثل هذا الشخص في العالم ، ولكن من الواضح أن هذا الشخص لن يكون هي.
السيد تانغ يريد فقط أن يكون أماً ملكة وأن يستمتع بالسلام. ما هو الضغينة بين الملكة الأم ياو والملك جينغ ، وماذا يفعل السيد تانغ؟ إنهم يقاتلون ضدهم ، ويريد ماستر تانغ إدارة مستقبله.
أما بالنسبة للملكة الأم ، فيمكنك التعامل معها بشكل عرضي.
استمرت أيام مغادرة السيد تانغ مبكرًا والعودة متأخرًا لعدة أيام. تدريجيًا ، اعتادت الذهاب إلى غرفة الدراسة في الصباح الباكر ، ثم أمضت يومًا مشوشًا وخاملًا في Baoxia. عندما حل الظلام ، لم يعد بإمكانها معرفة ذلك. عندما تنتهي العاصفة ، يمكنك التوقف عن العمل والعودة إلى المنزل. باستثناء اليوم الأول ، المرات القليلة الأخرى ، لم ير تانغ شيشي الملك جينغ مرة أخرى.
الأيام على جانبها هادئة للغاية ، ولها معنى لا جدال فيه. ومع ذلك ، في المؤامرة ، يتم دفع تقدم البطل والبطلة بسرعة. عندما يعود Master Tang إلى المنزل كل ليلة ، يمكنه رؤية كومة كثيفة من قطع الأرض الجديدة ، وفي بعض الأحيان يمكن تحديث عدة فصول يوميًا.
معظمها عبارة عن إجراءات روتينية يومية ، مثل من التقينا اليوم ، وما قلناه للأمير ، ونوع السياسة التي رتبها السيد ، وما إلى ذلك. في بعض الأحيان ، كان الابن الأكبر يسأل Zhou Shunhua و Ren Yujun عما يعتقدانه. لم يجرؤ Ren Yujun على قول أي شيء ، لكن Zhou Shunhua كان بإمكانه طرح أفكار جديدة مرارًا وتكرارًا.
كما تغير موقف Zhao Zixun تجاه المرأتين دون قصد ، رغم أنه في نظر Master Tang ، منذ البداية ، كان موقف Zhao Zixun متحيزًا. جاء Zhao Zixun في الأصل لـ Zhou Shunhua ، وكان Ren Yujun يمر للتو. ومع ذلك ، من وجهة نظر Ren Yujun ، قد تبدو الأمور مختلفة.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...