الفصل الثامن عشر: السقوط في الماء
«
شخص ما سقط في البحيرة؟ تغير تعبير السيد تانغ ، وتجاهل رين يوجون وسارع إلى الصوت. كان الثلاثة الآخرون يعرفون أيضًا أن الأمور قد تغيرت وأسرعوا في متابعتها.بعد أن دهس شيشي تانغ ، وجد أن الشابات اللواتي ذهبن للتو للراحة في الجناح ، كانت حافة الطريق زلقة ، وسقطن في الماء وحدهن. أطلقوا على "الآنسة لو" للتو. اعتقد السيد تانغ أنه كان لو يوفي ، لكن اتضح أنه لو يوفي.
كانت غريزة السيد تانغ خاطئة. كان لو يوفي يقف بجانب البحيرة ، وهو يصرخ بقلق. عندما رأت السيد تانغ ، سألت بسرعة ، "آنسة تانغ ، هل يمكن لأي شخص هنا أن يعرف كيف يسقي؟ الأخت الثالثة ، لا تعرف كيف تسقي."
نشأ لو يوفي في الشمال الغربي ولم يكن يعرف كيف يسبح ، وكانت الخادمات في قصر لو كلهن بطات الأرض. في هذه اللحظة ، سقط لو يوجي في الماء ، وهو يكافح لطلب المساعدة ، وكان على وشك الغرق.
نظر السيد تانغ إلى طريق الحصى الجاف على الأرض ، ثم إلى لو يوجي في الماء ، وقام بلف حاجبيه قليلاً.
هل توجد مثل هذه المصادفة في العالم؟ لقد علموا للتو أن الملك جينغ سيصنع لو يوفي ابنه وسريته ، وأن محظية لو يوفي سقطت في الماء في قصر الملك جينغ. على الرغم من أن الطريق بجانب البحيرة ليس من السهل السير فيه ، استخدم الملك جينغ الحجارة لتقويته. لم يكن هناك مطر الليلة الماضية. في هذه اللحظة ، الطريق جاف ومسطح. كيف يمكن أن ينزلق؟
يحفظ Master Tang الآخرين بنفسه ، ولا يسعه إلا التفكير في الظلام. لقد اشتبهت في أن لو يوجي كان متعمدًا.
وقف شيشي تانغ بجانب البحيرة ولم يقصد الذهاب إلى الماء لإنقاذ الناس. إذا كان سقوطًا حقيقيًا في الماء ، فقد يتردد السيد تانغ ، لكن الطرف الآخر فعل ذلك عن عمد ، لذلك لن يخاطر السيد تانغ.
كما هرع العديد من الناس من تشو شونهوا. نظر فنغ تشيان إلى الحجارة على الأرض وسأل بارتياب: "لماذا سقطت في الماء؟"
هز السيد تانغ رأسه وقال ، "من يدري".
ظلت خادمة لو يوجي تبكي طلبًا للمساعدة ، وكان صوتها يبكي تقريبًا. جذبت الحركة هنا المزيد والمزيد من الناس. عندما شك المعلم تانغ وفنغ تشيان في لو يوجي ، تحرك تشو شونهوا فجأة. قام Zhou Shunhua بإزالة المجوهرات بسرعة من رأسه ، وحشوها على عجل في يد Ren Yujun ، وقفز في الماء دون النظر إلى الوراء.
تحركت بسرعة لدرجة أن الجميع على الشاطئ أصيبوا بالدهشة. مداعب فنغ تشيان قلبها ، وقالت في دهشة: "الأخت تشو ذهبت لإنقاذ الناس؟ يمكنها حتى سكب الماء."
كان المعلم تانغ متفاجئًا جدًا أيضًا. بينما كانت تراقب حركات Zhou Shunhua ، تجعد حاجبها وشدها: "لا ، إنها ليست جيدة في الماء. إنها ستغرق أيضًا!"
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Ficção Históricaملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...