133

221 6 0
                                    

الفصل 133: محبة

«

كانت الشمس هادئة ، وكانت هناك موجات من السيكادا تصرخ في الخارج. بعد فترة ، سأل ماستر تانغ بصوت منخفض: "هل تشكو من أنني أختبئ عنك؟"

"لا." تنهد Zhao Chengjun قليلاً ، "حقًا لا. ما فعلته صحيح ، وقلوب الناس لا يمكن التنبؤ بها. يجب ألا تخبر أي شخص عن هذا النوع من القوة الغريبة."

"لكن…"

"لا ولكن." ترك Zhao Chengjun الاستاذ تانغ ، وقص شعرها المكسور حول معابدها ، وقال ، "أتمنى أن تثق بي ، لكن آمل أن تتمكن من حماية نفسك."

نظر السيد تانغ إلى Zhao Chengjun ، وتحركت رموشه ، وسقطت الدموع فجأة في عينيه. مسحت Zhao Chengjun الدموع من زوايا عينيها ، وقالت ، "حسنًا ، لماذا تبكي؟ ومع ذلك ، الكتاب مكتوب بقلم ، لكن الحياة ملكك. لا ينبغي أن يحدد كتابنا طريقنا التالي. احرق هذا الكتاب ".

صُدم السيد تانغ ، وقال بشكل غريزي: "لكن المعركة لم تنته بعد ، لذا يمكنك الاحتفاظ بها كمرجع بأي حال".

"لا." قال Zhao Chengjun بحزم ، "هناك العديد من العوامل لنجاح أو فشل الحرب ، ولكن على أي حال ، لا ينبغي أن يقودني كتاب. إذا كنت أعتمد على تلميحات الكتاب للفوز ، فهذه المعركة ، Don تقاتل ".

هدأ المعلم تانغ تدريجياً. نعم ، إنهم يعيشون كشخص في العالم. إذا لم يجرؤوا على البكاء أو الضحك أو الكراهية أو الحب ، ولم يجرؤوا على اتخاذ أي خيار بسبب الحبكة غير الضرورية. هل هذا الشخص حي أم ميت؟

بغض النظر عن سبب ظهور الكتاب ، فهي ليست بحاجة إليه الآن. سواء كان بإمكانها أن تعيش حياة جيدة ، وما هي المخاطر والأزمات التي ستواجهها بعد ذلك ، فعليها مواجهتها بنفسها.

أومأ السيد تانغ برأسه ، كانت الدموع على رموشه لا تزال جافة ، وهمس ، "حسنًا".

كان رجل القصر قد انسحب بالفعل ، وأشعل تشاو تشنغ جون موقد نار ، وألقى "سيرة شون هوا" في اللهب دون تردد. قد يكون الآخرون جشعين للأنبياء والتنبؤات ، لكن Zhao Chengjun لا يحتاجهم. النبوءة هي جعل الحياة أفضل ، ولكن إذا تم تحديد كل شيء من خلال النبوة ، فستكون فقط بداية لمأساة أكبر.

الحياة ملك المرء ، والاختيار هو أيضًا ملكه.

كانت النيران مشتعلة ، وتدحرج لسان النار على صفحات الكتاب ، واحترقت حوافه على الفور. أذهل رجل القصر عندما شم الدخان في الخارج وسأل على عجل: "جلالة الملك ، نيانغ ، لماذا توجد رائحة دخان في المعبد؟"

"لا بأس." قال Zhao Chengjun بهدوء ، "الملكة في حالة مزاجية سيئة ، تحرق الورق لتلعب."

كان المعلم تانغ غاضبًا وضحك ، وصفع تشاو تشنغ جون بغضب: "الحديث عن جينغ ران".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن