من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
الفصل 57: خرج عن السكة
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، عاد Zhao Chengjun مع الجميع.
رافق الملك جينغ شخصيًا عائلة شي ، وأثارت مدينة Xiping بأكملها ضجة كبيرة مرة أخرى. على الرغم من أن Zhao Chengjun قد غادر في فريق منذ دخوله المدينة ، فقد أخذ عربة Tang Shishi و Lu Yufei إلى القصر وطلب من Zhao Zixun وحراسه العودة إلى منزل Xi إلى القصر ، ولكن في عيون المتفرجين ، تم تجاهل هذه التفاصيل تمامًا من قبلهم.
كانوا يعلمون فقط أن الملك جينغ سارع بالخروج من المدينة بعد تساقط الثلوج ، وفي غضون يوم واحد ، عاد بنفسه بنات عائلة شي. سمعت أنه بالإضافة إلى السيدة Xi ، فإن الآنسة Xi Er موجودة هناك أيضًا.
من هي الآنسة شي إر؟ كانت تلك أخت خطيب الملك جينغ الأول شي يونوان. سمعت أن الأختين تبدوان متشابهتين جدًا ، ومظهر Xi Yunchu ومظهره متماثلان تمامًا مع أخته.
أولئك الذين سمعوا تنهدوا ، جينغ وانغ هو حقا شخص حنين.
عاد شيشي تانغ أخيرًا إلى القصر. بمجرد دخوله البوابة الثانية للقصر ، لم يكن لدى لو يوفي وشيشي تانغ أي قوة لتحية بعضهما البعض وعادا إلى المنزل للراحة. بعد أن عاد السيد تانغ ، استحم ونام حتى الظلام قبل أن يستعيد قوته في النهاية.
أشعل الوقواق المصباح وساعد السيد تانغ على الجلوس: "يا فتاة ، العشاء كان يدفئك طوال الوقت ، هل لديك شهية الآن؟"
كان السيد تانغ ينام ، مليئًا بالطاقة ، وحتى شهيته استعادت. فكرت برهة ، وقالت: "لا ينصح بالإكثار من الأكل في الليل ، وتأتي بشيء طيب".
"نعم."
كانت المعلمة تانغ ترتدي معطفاً صينياً ، ولم يكن هناك أحد في المنزل الآن ، وكانت كسولة جداً لتغيير ملابسها ، لذلك ذهبت إلى غرفة الطعام لتناول العشاء. أضاف دوجوان الخضار إلى السيد تانغ وقال غاضبًا: "فتاة ، هل تعلم أنه كان هناك العديد من العث في القصر بعد أن لم تكن في هذين اليومين. لا أعرف من جاء ، قائلاً إن الأمير مهتم في الزواج من عائلة شي ". أمر الأمير بالفعل الفتاة الكبرى في عائلة شي. من المحرمات أن يموت الناس قبل أن يمروا من الباب. ليست فقط عائلتهم في العالم ، فكيف يمكن للأمير أن يأمر نفس الأخت مرتين؟
أخذ السيد تانغ رشفة من الحساء وقال ببطء: "هذا ما قاله الأمير".
ذهل دو جوان تمامًا: "ماذا؟"
"السيدة شي سألت الأمير متى سيتزوج زوجته. الأمير قال بنفسه إنه يجب أن يكون قريباً." وضع المعلم تانغ الوعاء ، وربت على يد دو جوان ، وأقنعه ، "تمت تسوية الأمر ، أريد أن أبدأ قريبًا. انتظر حتى تدخل الآنسة Xi Er الباب ، إذا كنت لا تزال تتمتع بهذا الموقف ، فلن يتمكن أحد من إنقاذك . "
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...