الفصل 2: مباراة أنثى
عبس السيد تانغ. نظرت إلى حقيبة Zhou Shunhua غير المفتوحة ، ثم نظرت إلى الكتاب في يدها ، ونادراً ما كانت مرتبكة.
نقل Zufu أمتعته إلى المنزل ولم يأت مرة أخرى ، لأن Master Tang كان يحزم الأمتعة بالداخل ، لم تكن Zhou Shunhua تريد أن تكون في نفس الغرفة معها ، ولم يعد إلى المنزل بعد. علاوة على ذلك ، تقدر ماستر تانغ أمتعتها كثيرًا. لقد وضعت علامة على الحزمة. إذا قام شخص ما بنقل الأمتعة ، فستكتشف ذلك بالتأكيد.
من المستحيل على أي شخص تغيير الكتاب ، فلماذا يظهر اسم Zhou Shunhua في الكتاب؟
بقلب غريب ، قلب Master Tang الصفحة الأولى برفق.
"Zhou Shunhua كانت كنز في راحة والديها. ومع ذلك ، فقد اضطرت لدخول القصر بعد التجنيد. لم يكن لديها نية للقتال من أجل صالح. أرادت فقط أن تعيش حياتها بشكل جيد ، لكنها شاركت في الحريم تتنازع مرارًا وتكرارًا. قُتلت مرارًا وتكرارًا وفي النهاية قاومت. الملكة والدة سلالة يان العظيمة ... "
بعد قراءته ، أظهر السيد تانغ نظرة مشوشة على وجهه. أي نوع من الأشياء هو ، من صنع هذا النوع من الأشياء ، و "أكثر الملكة الأرملة المباركة" ، حقًا يجرؤ على القول.
ناهيك عن المطالبة بأن ثروة الفرد أكبر من ثروة الملكة الأم ياو. لم يمض وقت طويل حتى نقول إن Zhou Shunhua قد أُرسل إلى إقطاعية الملك جينغ. كان محظية إذا مات في حياته ، ومن المستحيل أن تكون ملكة أو ملكة. من كتب هذا ، وهل هناك منطق؟
تحمل السيد تانغ الاشمئزاز ، واستمر في التمرير لأسفل. ظنت أن هذا مجرد هراء ، لكن وجهها تغير تدريجيًا.
بداية الكتاب كانت المسودة. كان كل شيء كما كان يعلم السيد تانغ. في السنة الثانية من Shentai ، ترك الخدم بعض فتيات العرض وراءهن ، ثم انتقلن إلى قصر Chuxiu للتدريب المستقل. في السنوات الخمس لشنتاي ، اختارت الملكة الأم عشر نساء برئاسة تانغ شيشي وأرسلن إلى إقطاعية الملك جينغ.
بالإضافة إلى خلفية عائلة Zhou Shunhua ، يسجل الكتاب أيضًا تجارب الحياة للعديد من النساء الجميلات الأخريات ، بما في ذلك Tang Shishi. لا تعرف المعلمة تانغ أفعال الآخرين ، لكن تجربتها في الحياة وأحداث الوقت هي نفسها تمامًا مثل تلك الموجودة في الكتاب.
هل توجد مثل هذه المصادفة في العالم؟ هل هذا حقا كتاب سماوي لا يحتوي على كلمات؟
عرف السيد تانغ أن هناك شيئًا ما خطأ ، وعاد على الفور ، ولكن تبين أن المحتوى الموجود في الجزء الخلفي من الكتاب كان فارغًا. انتهى الجدول الزمني في اليوم السادس من شهر يونيو من العام الخامس لشنتاي ، وهو اليوم.
إن المعلم تانغ مدروس ، فهل يمكن أن يظهر هذا الكتاب فقط ما حدث ، ولا يمكنه التنبؤ بالمستقبل؟ فوجئت المعلمة تانغ ، ورن الباب فجأة وبدأ بصمت: "ماذا تفعل؟"
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...