الفصل 41: الرقص
بعد مغادرة Zhao Chengjun ، تجرأ الراقصون على الصعود بحذر: "آنسة تانغ ، هل كان ذلك الملك جينغ للتو؟"
أومأ أساتذة وطلاب المعلم تانغ برأسه غير مسؤول: "إنه هو".
غطى الراقصون أفواههم بدهشة ، وثرثروا: "اتضح أنه الأمير. لقد نشأت كثيرًا ولم أر عائلة ملكية حقيقية من قبل".
"اسكت." وبخت الراقصة الرائدة ، "الأمير ذهب ويشم ، هل يمكنك التحدث عن ذلك؟"
بعد الانتهاء من حديثها ، نظرت الراقصة الرئيسية إلى ماستر تانغ ، مع يقظة في عينيها: "الآنسة تانغ ، الرقصة التي قالها الأمير للتو ... هل هذا صحيح؟"
"بالطبع." أراد السيد تانغ أن يلف عينيه ، لكنه كان خائفًا من نشرها ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى تحمل تشويه سمعة الملك جينغ ، وقال بنظرة إعجاب ، "الملك جينغ لم يطلق مزحة أبدًا. مهما قال ، يجب أن ينجزه شئ ما."
"آه ..." كانت هناك أصوات بأحجام مختلفة من الفتاة الراقصة ، كان البعض قلقًا والبعض الآخر فوجئوا بسرور. نظر ماستر تانغ إلى بعض الراقصين المتحمسين لتجربة الرقص ، وسأل فجأة ، "منذ متى وأنت تمارس الرقص؟"
"شهر واحد."
أظهر المعلم تانغ نظرة يأس ، وسأل: "منذ متى وأنتما تتعاونان مع بعضكما البعض؟ كيف يكون الفهم الضمني؟"
قالت الراقصة الرائدة: "السيدة تانغ ، وفقًا للأخت الصغرى التي بدأت آخر أغنية ، كنا نمارس الرقص معًا لمدة عامين".
"سنتان ..." كانت عيون السيد تانغ مظلمة ، والمعلمين والأخوات الذين تعاونوا لمدة عامين ما زالوا بحاجة إلى قضاء شهر لممارسة هذه الرقصة. إن احتمال تعلم Master Tang في لحظة ضئيل حقًا.
لم يكن لدى السيد تانغ أي أمل ، وسأل ، "هل تشكيلتك معقدة؟ هل من الممكن إضافة شخص مؤقتًا؟"
"هذا ..." كان الراقصون محرجين وهزوا رؤوسهم قليلاً ، "أخشى أن هذا لن ينجح."
شعرت المعلمة تانغ أيضًا أن ذلك مستحيل. لقد نفد الوقت ، فإن تعطيل التشكيل مؤقتًا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع. نظر السيد تانغ إلى الراقصة الرائدة وقال ، "نحن بنفس الحجم تقريبًا. أعطني ملابس الرقص وسأرقص من أجلك. لا تقلق ، لا يمكنك الاستغناء عنك."
بالطبع لم تجرؤ الراقصة الرائدة على رفض السيد تانغ ، لذلك كان بإمكانها فقط التخلي عن ملابسها بطاعة. بغض النظر عن عمرها أو دونية ، اختار Master Tang المكان الأكثر راحة ودع الراقصة الرئيسية تعلمها الرقص على الفور. ذهب الجميع إلى المعركة معًا ، ويمكن حسابها على أنها ربع ساعة ، وتعلم كل حركات Master Tang.
ومع ذلك ، كان الوقت لا يزال مستعجلاً للغاية. بعد أكاديمية تانغ ماسترز ، لم يكن هناك وقت للتمرن مع الفريق ، وجاء الناس إلى قاعة المأدبة. **** الذي أرسل الرسالة وقف عند الباب وقال بابتسامة ، "آنسة تانغ ، حان وقت اللعب."
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Исторические романыملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...