الفصل 124: إهانة
«
بعد أن قال يانغ شوفو هذه الكلمات ، سكت القصر. قامت الملكة الأم ياو بتغميق حلقها وسألتها: "ماذا ستحضرين لأيجيا؟"
خفض يانغ شوفو عينيه وحدق في اللحامات في الطوب الذهبي بلا حراك. لم يكن طوب قصر Qianqing مصنوعًا من الذهب ، ولكن تم إطلاقه في طين خاص في الفرن الإمبراطوري. تم ضرب عشر قطع ، وبقيت قطعة واحدة فقط. بعد هذا الوقت ، لا تقل تكلفة الطوب عن نفس حجم الذهب. "إنه يستحق الاسم. سمعت أن مثل هذه الآجر الذهبية صلبة للغاية ، حتى لو حفر الأشخاص أدناه أنفاقًا وحفروها بخنجر حاد ، فلن يتمكنوا من تحريك أي من الشقوق.
كان أفراد عائلة الإمبراطور خائفين للغاية من دخول الغرباء إلى القصر لقتلهم ، لكنهم نسوا أن القتلة كانوا في الغالب من ملكهم. بغض النظر عن سمك الطوب ، ما هو جيد؟
إنها صدفة حقًا أن الإمبراطور سقط في الماء ، لكن الإمبراطور نفسه قال إنه خرج للعب. عندما سقط في الماء ، كان مع قومه. بعد عودته ، أصبح الإمبراطور مريضًا أكثر فأكثر تحت جفون المستشفى والخزانة. رتبته الملكة الأم. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر ، فهذه مأساة تتمثل في السقوط العرضي في الماء ، والتعاقد مع الرياح والبرد ، وفي النهاية تزداد الأمور سوءًا وتعريض حياتك للخطر. تحدث مثل هذه المآسي كل يوم وفي كل مكان ، والشيء الوحيد غير العادي هو أن عم الإمبراطور جينغ وانغ موجود في العاصمة في هذه اللحظة.
صدفة؟ إنها صدفة. لكن ما الدليل؟ شككت الملكة الأم ياو بشدة في أن الإمبراطور قد تسمم ، لذلك قامت بتغيير موجات الأطباء الإمبراطوريين تلو الأخرى ، وحتى جلبت سراً أطباء خاصين لرؤيتها. ومع ذلك وبدون استثناء قال الجميع إن رياح الإمبراطور وبروده هاجمتا رئتيه ، ولسوء الحظ أخرجت الأمراض القديمة ، سواء كان بإمكانه النجاة فهذا يتوقف على مشيئة الله.
من الشائع جدًا أن تقول رياح باردة أنها كبيرة أو لا تقول أنها صغيرة. لم تتوقع الملكة الأم ياو حدوث هذا النوع من الأشياء لنفسها.
لقد أعدت بالفعل جنازة ابنها. الآن ، هل جاء دور الحفيد مرة أخرى؟
أعطى الرجل ذو الشعر الأبيض للشاب ذو الشعر الأسود مرتين.
حملت الملكة الأم جبينها بعمق. لقد كانت في حالة جيدة على مر السنين ، وكانت رشيقة وهادئة بغض النظر عن الوقت الذي كانت فيه. الآن ، بدت روح الملكة الأم تنهار فجأة ، مع ظهور تجاعيد عميقة على وجهها. اكتشف يانغ شوفو في هذا الوقت أنه تبين أن الملكة الأم ياو كانت كبيرة في السن.
يانغ شوفو كبير في السن لدرجة أنه يعرف أنه يجب أن يتقاعد. تراجع يانغ شوفو خطوتين إلى الوراء بلطف ، وتوقفت خطواته ، وتمايلت الرافعة على حافة رداءه الرسمي مرتين. علم يانغ شوفو أنه سيكون من غير السار قول هذه الأشياء ، لكن ورق النافذة كان يجب دائمًا ثقبه. إذا لم يقلها ، فلن يتمكن أحد من قولها.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...