72

258 23 0
                                    

الفصل 72: جينجفي

«
اندفع Zhao Chengjun مباشرة إلى الباب الثاني على ظهور الخيل. ألقى زمام الأمور على رجاله وسار بلا توقف إلى الفناء الخلفي: "كيف حالها؟"

تلقى ليو جي رسالة من الأمير للعودة مبكرا هذا الصباح. لم يجرؤ Liu Ji على أن يكون مهملاً ، لذلك سارع إلى الباب لمقابلة Zhao Chengjun. ذهب الأمير والمحظية بالفعل إلى Jianjiayuan ، Liu Ji trot بعد Zhao Chengjun ، بينما يروي على عجل شؤون القصر: "سيد ، الآنسة تانغ حامل".

كان Zhao Chengjun هو من قام باستعدادات نفسية كافية. في تلك اللحظة ، كان جسده كله متيبسًا ، وتفاجأ على الفور: "ماذا؟"

لحقها ليو جي بلهفة وقال: "صحيح أن الآنسة تانغ اتصلت سراً بالطبيبة نفسها ، ولاحقًا اتصل الابن بالطبيب الإمبراطوري ، وشخص أيضًا دقات القلب. طلبت العبد العجوز من الناس الاستفسار ، وطلبت الآنسة تانغ الشهرية توقفت الرسالة ، وفي الأشهر القليلة الماضية تذبذبت أفراحها وأحزانها ، وعواطفها خاطئة جدًا ، يجب أن تكون حاملاً.

لم يعرف Zhao Chengjun المدة التي صُدم فيها. بعد رد فعله ، لم يكن يعرف ما إذا كان مصدومًا أم غاضبًا ، وقال بحدة ، "لماذا لم تقل مثل هذا الشيء المهم في الرسالة؟"

"العميل كان خائفًا من اختطاف الرسالة السرية ، لذلك لم أجرؤ على التوضيح". لم يجرؤ ليو جي على التأخير ، وقال على عجل ، "ذهب الأمير والابن والمحظية بالفعل إلى جيانجيايوان ، والسيدة شي والسيدة الثانية من عائلة شي هنا اليوم. التوابع خائفون . ما الأمر ، من فضلك اذهب وانظر ".

كان Zhao Chengjun غاضبًا للغاية ولم يكن لديه الوقت للتحقيق في إخفاء Liu Ji ، لذلك سارع إلى Jianjiayuan.

عندما تلقى Zhao Chengjun الرسالة في Suzhou ، كان يعلم أنه كان مخطئًا. لم يكن ليو جي شخصًا مفاجئًا. إذا كتب ليو جي رسالة ، فلا بد أن يحدث شيء كبير. عندما فتح Zhao Chengjun الظرف ، رأى عبارة "هناك خطأ ما في Jiajia" ، وتنهد قلبه.

Jianjia Courtyard هو ساحة فناء Tang Shishi. كان ليو جي قلقًا بشأن تسريب الأسرار ، لذلك لم يكتب الكثير من التفاصيل. لكن هذه الكلمات الأربع وحدها كافية لجعل Zhao Chengjun فوضوياً.

في الواقع ، كان تشاو تشنغ جون قد عين أميرتين من قبل. كانت الخطيبة الأولى هي الابنة الكبرى لعائلة شي. كانت رشيقة وشوجينغ ، تقرأ الشعر ، وكانت دائمًا بصحة جيدة ، لكنها ماتت فجأة بمرض قبل الزواج. بعد وفاة زوجة Zhao Chengjun ، كان مخطوبًا لـ Li Xiayue ، الحفيدة الكبرى للجنرال Li ، بإقناع مرؤوسيه. ومع ذلك ، من قبيل الصدفة ، تعرض Li Xiayue أيضًا لحادث قبل الزواج وسقط حتى وفاته.

فتاة من عائلة قائد عسكري تموت بسبب سقوط الخيول. منذ ذلك الحين ، توقف قلب Zhao Chengjun للزواج. لن تسمح له الملكة الأم ياو بالزواج من سيدة شابة تساعده في الأسرة ، كما أن تشاو تشنغ جون لا يريد الزواج من الملكة الأم ياو التي تستجيب لها. قبل أن يحسم شكاواه مع الملكة الأم ، كان الزواج من أي شخص يجر حياة المرأة دون جدوى.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن