9

399 23 0
                                    

الفصل التاسع: سوء الفهم

وصل Zhao Chengjun بالفعل منذ وقت طويل. لقد وقف للتو في القاعة. لم يتمكن الآخرون من رؤيته ، لكنه كان يرى آخرين.

شاهد السيد تانغ يلحق بالامرأتين بأم عينيه ، ثم يصب الماء على فساتينهما.

عبس Zhao Chengjun ، وشعر أن هذه المرأة كانت مخطئة حقًا. أثناء إقامتها في النزل ، لا يزال من الممكن توضيح أنها أبلغت عن رفقائها في السكن بحثًا عن الأمان ، ولكن الآن ، بدون دليل ، وبدون سبب ، فإنها تؤذي الناس مرة أخرى.

لم يستطع Zhao Chengjun الوقوف بعد الآن وخرج من الظلام. لم ينتبه فقط الآن. بعد أن اقترب ، وجد أن المرأة التي رش عليها الشاي كانت قد طرزت لوتس خشبيًا على ملابسها.

فوجئ تشاو تشينغ جون. تذكر ما حدث من قبل وفجأة أدرك ذلك.

ومع ذلك ، فقد استخف بالمرأة. لم يكن السيد تانغ يعرف من أين علم بمحرماته ضد Mu Furong ، ولاحظ شيئًا خاطئًا في ملابس امرأة أخرى. إذا سُمح للمرأتين بالدخول إلى القاعة لتبادل النبيذ ، وأمام الكثير من الناس ، فسيتعين عليهم إثارة ضجة ، وبعد ذلك لن يبدو قصر مياجي والأمير جينغ جيدًا. لم تنجح عقبات السيد تانغ ، فدمر تنورة الطرف الآخر بالقوة ، تاركًا الطرف الآخر بلا مكان يذهب إليه.

على الرغم من أن الأساليب غير كافية إلى حد ما ، إلا أنني يجب أن أقول إنها بسيطة ووقحة ولها تأثير فوري.

لم يسيء Zhao Chengjun فهم الشخص الخطأ لسنوات عديدة ، لكنه لم يتوقع ذلك هذه المرة ، فقد افتقد امرأة. كان يعتقد في الأصل أن هذه كانت امرأة ذات غطرسة وذكاء ولكن بلا حكمة ، تمامًا مثل تلك المزهريات الجميلة ولكن الفارغة ، مع كل الطموحات المكتوبة على وجهها. من يدري ، لقد أساء فهمها.

ومع ذلك ، فهو لا يحب الأشخاص الأذكياء ، وخاصة النساء اللواتي يبذلن قصارى جهدهن لإرضائه.

عندما سار Zhao Chengjun إلى الباب ، أراد أن يضرب المرأة ، بالمناسبة ، يضرب الناس في العاصمة ، لا تمد يديه لفترة طويلة. بشكل غير متوقع ، اصطدمت المرأة به مباشرة.

جيد جدًا ، كان Zhao Chengjun أكثر يقينًا بشأن التكهنات الآن.

اختفت عاطفة Zhao Chengjun الصغيرة في لحظة. بعد أن أنهى التحذير ، ابتعد دون أن يرغب في النظر إليه مرة أخرى. قام Zhao Chengjun بالترتيبات في قلبه ، ويجب أن يفصل هذه المرأة عن Zhao Zixun. تانغ شيشي لديه عقل عميق وهو بالتأكيد ليس لطيفًا.

لا يمكن أن تدعها تأخذ Zhao Zixun بشكل سيء.

بعد أن انتهى Zhao Chengjun من الحديث ، كان Tang Shishi في حيرة من أمره. أخبرها الملك جينغ ألا تكون ذكية ، لكن السيد تانغ أراد أيضًا التغيير. السؤال هو ، أين هي ذكية؟

لم ينظر Zhao Chengjun إلى الوراء وغادر. بعد مغادرته ، تجمعت مواهب أخرى واحدة تلو الأخرى.

نظر Zhao Zixun إلى Master Tang ، وسخر منه ، وسرعان ما طارد Zhao Chengjun بعيدًا. تبع ذلك تونغشيو ، ونظر إلى السيد تانغ بشكل هادف ، وابتسم أخيرًا: "الفتاة تانغ محظوظة للغاية ، ونادرًا ما يمتدح الأمير الآخرين. وقدمت الفتاة مساهمة عظيمة اليوم."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن