12

363 24 0
                                    

الفصل 12: زوجة شاكرة

وضع Zhao Chengjun ببطء رغوة الشاي بغطاء الكوب ، وتحرك ببطء. من خلال ضباب الماء ، كان تعبيره منعزلاً بشكل خاص ، وحتى غير مبالٍ.

نظر السيد تانغ إلى الملك جينغ في الأعلى ، مذهولًا تمامًا. لقد توقعت العديد من المواقف ، وقد أعدت الأعذار واحدة تلو الأخرى ، باستثناء أن الملك جينغ سيتدخل فيها.

كما تم نقلها إلى غرفة الدراسة الخاصة بها. تم إرسالها من قبل الإمبراطورة الأرملة ياو ، ألم يخجل الملك جينغ؟

سعل ليو جي مرة أخرى ، واستيقظ تانغ ماستر فجأة. تنهدت في قلبها لفترة طويلة ، ومن الواضح أنها كانت مترددة ، وما زالت تريد الظهور بمظهر مفاجئ ، وشكرتها وقالت ، "شكرًا لك ، الملك جينغ."

عندما دفعت ماستر تانغ التحية ، شعرت بعيون الكثير من الناس تسقط عليها. Zhao Zixun's و Zhou Shunhua's و Liu Ji's وحتى Zhao Chengjun's.

لم يطلب منها Zhao Chengjun النهوض. لا يزال السيد تانغ يجلس القرفصاء. انتظرت فترة وسمعت صوتًا غير مبالٍ من فوق: "قم".

"الحمد لله."

ذهب المعلم تانغ للانتظار في دراسة Zhao Chengjun ، وكان من المنطقي أن Zhou Shunhua و Ren Yujun تبعوا الابن. كان ينبغي أن يكون هذا وضعًا سعيدًا للجميع ، فقد حصل Zhao Zixun على المرشح الذي توقعه ، ولم يكن Zhou Shunhua و Ren Yujun مضطرين لمحاربة بعضهما البعض. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون Zhao Zixun و Zhou Shunhua وآخرين سعداء.

غادر Zhao Chengjun الزبد لفترة طويلة ، لكنه لم يقصد قول أي شيء. وضع كوب الشاي ووضع إصبعه على الطاولة. رد Zhao Zixun على الفور وسرعان ما قال: "الأب لديه ما يفعله ، لذلك لا أجرؤ على الإزعاج ، لذلك سأغادر أولاً."

أومأ Zhao Chengjun برأسه بصوت خافت ، دون توقف: "لا تشتت انتباهك ، ركز على الدراسة."

"الأطفال يطيعون الأوامر".

تقاعد Zhao Zixun ، وتبعه الآخرون. بعد مغادرة منزل Zhao Chengjun ، برد وجه Zhao Zixun على الفور. نظر إلى السيد تانغ ببرود وقال ، "لا تلعب الحيل ، وإلا فلن أتركك تذهب أبدًا."

ظل المعلم تانغ يبتسم ، وقال باحترام: "الفتاة الصغيرة محظوظة لخدمة الأمير ، وستبذل قصارى جهدها بشكل طبيعي. كيف يمكنها أن تلعب الحيل؟"

شم تشاو زيكسون ببرود ، ونفض أكمامه وابتعد. بعد مغادرة Zhao Zixun ، نظر Zhou Shunhua و Ren Yujun إلى Master Tang بهدوء ، وأحنوا رؤوسهم وتركوا وراء Zhao Zixun.

وقف المعلم تانغ بمفرده عند الباب ، يراقب الاثنين الآخرين يتبعان خطى تشاو زيكسون. كان Zhao Zixun وسيمًا ، امرأتان ، واحدة أنيقة والأخرى غنية ، يقفان معًا ، رجال وسيمون ونساء جميلات ، جمال شاب لا يوصف.

تلاشت الابتسامة على وجه السيد تانغ تدريجياً. تذكرت أن هذه كانت أكاديمية يانان ، بعيون الملك جينغ في كل مكان. عاد المعلم تانغ على الفور إلى ابتسامتها وعاد إلى المنزل بسعادة وعاطفية.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن