الفصل 87: كوتوتاكا
«
في اليوم الخامس من أكتوبر ، اتبعت الأم فنغ مسؤولي وزارة الطقوس وانطلقت للعودة إلى بكين معًا.هناك أيضًا عدد قليل من الجمال الساحر معه. كانت هذه الجمالات مترددة للغاية. وقفوا بجانب السيارة وبكوا لفترة طويلة عندما ركبوا السيارة. أخيرًا ، تم جرهم بالقوة إلى السيارة من قبل الخادمة القوية.
بدأت القافلة بالصرير ، وانتهى حفل زفاف الملك جينغ.
أخذت سيدتي فينج الأخبار التي تفيد بأن جمال القصر قد غادر. سمع الجميع أن الملك جينغ كان منزعجًا من الجمال وتسبب في إصابة الأميرة بغاز الجنين. لقد أرسلوا الجميع بعيدًا دون عبوس. أصيبوا بالصدمة والصمت. .
هذه الأميرة التي اتضح أنها كانت مفضلة للغاية؟ كان هذا الحادث رادعًا جدًا في مدينة Xiping. لفترة من الوقت ، لم يجرؤ أحد على الحديث عن عائلة الأميرة جينغ وشي. بغض النظر عن مدى تأكيد عائلة Xi على أن Xi Yunwan هي المباراة الأصلية ، لا يمكن مقارنتها بأميرة Tang Shishi الحالية. لم ينجبوا ورثة الملك جينغ فحسب ، بل فضلهم الأمير ، وكان مياجي وراءهم. الهالات الثلاثية متراكبة ، من هو المجنون الذي يجرؤ على الإساءة إلى هذا؟
تنفس لو يوفي الصعداء بعد وفاته الأم فنغ. بعد أن استراح لو يوفي لمدة يومين ، خفف أنفاسه أخيرًا. لقد غيرت ملابسها المنزلية وتحدثت إلى الممرضة على مهل: "يمكن اعتبار هؤلاء الأشخاص قد رحلوا. في هذه الأيام ، أخشى أنني أخشى أن أقول كلمة أو أتخذ خطوة خاطئة ، لذلك أخشى أنني سأخدع نفسي أمام الناس في القصر. لحسن الحظ غادروا. حتى أنام بسلام ".
قالت الجدة تشانغ: "أليس كذلك؟ ماماس البلاط تلك بدت غريبة ومنمطة ، ومن الغريب أن تتماشى معهم. لكن المحظية لم ترهم عدة مرات. لقد تم تأديبهم من قبل المحظية ، ولم يكن لديهم ما يفعلونه مع المحظية. المحظية الإمبراطورية تبقى فقط في الإقطاعية وتتمتع بالبركة ".
كما شعر لو يوفي بالحزن: "نعم. لحسن الحظ ، لست مضطرًا للتعامل معهم في المستقبل. إذا كنت أعيش في القصر وكل من حولي هكذا ، فسيكون الأمر فظيعًا."
توقفت الأم تشانغ قليلاً وفكرت في النساء الأخريات في القصر. نظر لو يوفي إليه للتو ولم يستطع تحمل معاناة ممرضات القصر ، لكن هؤلاء القلائل قد اجتازوا التجنيد وخرجوا من الجيش.
المعلم تانغ هو حتى الأول بين فتيات العرض. اكتشفت الجدة تشانغ فجأة أنهم وقعوا في سوء فهم. لقد شعروا أن السيد تانغ كان غبيًا ونفعيًا وعديم الفائدة بشكل رهيب ، لكن يجب أن تعلم أن السيد تانغ عاش في مكان مثل القصر لمدة ثلاث سنوات باعتباره الرقم واحد في المسودة. هل سيكون هناك أغبياء يستطيعون الخروج من المدينة المحرمة أحياء؟
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...