40

261 18 0
                                    

الفصل 40: قبض على الاغتصاب

«

دخلت تشو شونهوا سيد تانغ وقع في معضلة ، اتبعت أم لا؟

من السهل التخلص منه ، كما أن مغادرة Zhou Shunhua رخيصة جدًا. درس المعلم تانغ هذه المسألة بعناية ، محاولًا معرفة منطقها.

في ليلة رأس السنة الجديدة المفعمة بالحيوية ، كان الجميع يحتفلون بموسم الأعياد ، لكن امرأة تركت المقعد سراً ودخلت المسرح المختلط. ماذا يعني هذا؟

إذا كنت من عائلة Tang ، فلا داعي للشك في ذلك ، يجب أن تكون قبعة خضراء. ومع ذلك ، فإن Zhou Shunhua ، بصفتها البطلة ، لها علاقة عميقة مع Zhao Zixun ، و Zhao Zixun نفسه محترم. وفقًا للسبب ، لن يكون لـ Zhou Shunhua علاقة مع الممثل.

فكر السيد تانغ لبعض الوقت ، ثم اتخذ قراره فجأة. عندما لا تتمكن من الاختيار ، لا يتعين عليك الاختيار. بغض النظر عما إذا كانت علاقة غرامية ، يطلب ماستر تانغ من شخص ما أن يفعل كل شيء ، ألا يتم حلها؟

ربت السيد تانغ على جبهته وشعر أن فكرته كانت رائعة بكل بساطة. نظرت إلى جناح Yichun مرة أخرى وتأكدت من أن Zhou Shunhua قد دخلت بالفعل ، واستدارت على الفور لتجد المخطئ ... آه لا ، لقد كان الشاهد التاريخي هو الذي اكتشف الجانب المظلم من القصر معها.

كان السيد تانغ خائفًا من أن يضربها تشو شونهوا في الوقت المناسب ، لذلك تسللت إلى الخارج عندما غادر السيد تانغ الباب. لم تجرؤ على الذهاب بعيدًا ، لذا كان عليها أن تجد شخصًا قريبًا منها. بعد أن استدارت نصف دائرة ، سمعت فجأة شخصًا يضرب على الطبلة والبيانو بجانب بركة الماء. ذهل السيد تانغ قليلاً ، وفجأة تذكر أن هناك رقصة على قائمة التشغيل التي رسمها لو يوفي ، والتي بدت وكأنها رقصة دونهوانغ الطبل.

أصبح السيد تانغ متحمسًا فجأة ، هذا مجرد غفوة ، أعطى شخص ما الوسائد ، هبة من السماء! كانت قلقة بشأن من الذي سيطلب المساعدة ، وحدث أن اصطدمت بالراقصة لتتدرب على الرقص. أولاً ، الراقصات جميعهن من النساء ، ولن يشاركن في مهرجان Master Tang الشهير. ثانياً ، الراقصات مزدحمة بالعيون. إذا وجدت شيئًا ما حقًا ، فلن تتم تغطية الأخبار على الإطلاق.

ممتاز! أزال السيد تانغ حلقه ، وتظاهر بالسير هنا بدون قصد ، وسأل في حيرة ، "من هنا؟"

ذهل الراقصون الذين كانوا يمارسون الرقص في الجناح ، وتوقفوا جميعًا معًا: "... آنسة تانغ؟"

سار السيد تانغ عبر الغابة ومشى إلى الجناح. رأت جميع الراقصين وابتسمت وقالت: "إذن أنت. دعني أقول فقط ، كيف أسمع شخصًا ما يعزف الموسيقى هنا بشكل غامض. هل تمارس الرقص هنا؟"

الراقصون متدنيون وهم يرتجفون منذ دخولهم القصر. خاصة أنهم عرفوا أن هذه كانت الفتاة المفضلة للغاية تانغ في القصر. سمعوا أن الملك جينغ أحبها. كيف يمكن للراقصة أن تجرؤ على الإساءة إلى السيد تانغ؟

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن