23

259 16 0
                                    


الفصل الثالث والعشرون: حصان مرعوب

«
مشى السيد تانغ إلى الحصان بغضب ، ونظرت بهدوء إلى الجانب الآخر من خلال تمشيط بدة الحصان.

يقوم Zhao Zixun بتعليم Zhou Shunhua كيفية ركوب الخيل وتعليمها كيفية التحكم في زمام الأمور. في وقت لاحق ، لم تستطع Zhou Shunhua أن تخطو على ركاب السرج ، أمسك Zhao Zixun بخصرها ، وسحب نصفه ونصفه عانق لإرسالها.

هراء!

أطلق السيد تانغ صرخة غاضبة في قلبه ، وداس على الركائب ، وداس على الحصان بالصراخ. عندما جلست على الحصان ، كانت لا تزال تفكر ، تنظر إليها ، حركاتها نظيفة ، ساقاها مستقيمة ، لا يوجد انحناء أو تقوس ، ووضعية جيدة.

قد لا يكون سيدها تانغ قادرًا على ركوب حصان ، لكن يجب أن تتمتع بوضعية جيدة. قامت الأستاذة تانغ بحركاتها الجميلة بشكل خاص ، لكن من المؤسف أن تشاو زيكسون لا تزال تريح تشو شون هوا ، التي تخشى الاستقامة ، ولا تنظر في اتجاهها على الإطلاق.

كانت المعلمة تانغ غاضبة للغاية لدرجة أنها استمرت في التواء زمام الأمور ، والآن كان كل شخص في الحقل العشبي يتحرك ، وبدا من الغريب بالنسبة لها أن تتوقف هنا. لم يستطع السيد تانغ سوى ترك زمام الأمور وترك ما شياوبو يمضي قدمًا ، محاولًا "عن غير قصد" المشي إلى جانب تشاو زيكسون.

قام المعلم تانغ بحساب المسافة سرًا ، لكنه لم يتوقع أنه عندما سار في منتصف الطريق ، كان هناك صوت حدوة حصان قادم من خلفه. مشى شاب بوجه متسخ وملابس كبيرة بشكل لا يمكن تفسيره إلى السيد تانغ ، ونظر إلى السيد تانغ من أعلى إلى أسفل بشكل غير مهذب للغاية ، وقال ، "أنت الجمال الذي يسمونه؟ أعتقد أنه ليس أكثر من ذلك."

شخر السيد تانغ وضحك بهدوء: "هل أنت رجل؟"

توتر الولد النحيل وسأل: "ماذا تقصد؟"

"طالما أنك رجل ، فلن يكون لديك هذا النوع من التفكير". قام السيد تانغ بتلويث الشعر المتناثر ورفع رقبته وقال: "من الواضح أنني أمتلك مظهر جميل وشخصية نحيفة ، وأنا أجمل جمال في الملعب."

الشاب سخر بشدة ، وقال بازدراء: "الأمر متروك لك؟"

دون سابق إنذار ، سحب الشاب سوطًا حصانًا على مؤخرة حصان السيد تانغ ، وصهل الحصان الموجود تحت مقعد السيد تانغ واندفع إلى الأمام بسرعة.

انحنى السيد تانغ إلى الوراء من خلال حزام القصور الذاتي وكاد يسقط عن حصانه. أصيبت ماستر تانغ بالذعر ، وواصلت على الفور تقاليدها الجميلة من الطفولة إلى البلوغ. إذا كانت غير محظوظة ، فسيتعين عليها أن تموت!

لم يكن لدى السيد تانغ وقت للجلوس ، وكان رد الفعل الأول هو رسم سوط على الشاب. بسبب الموقع ، جذب سوط السيد تانغ عيون الحصان. بعد طعن السلة الكبيرة ، نوى الحصان وركض من الألم.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن