الفصل 54: إغراء
«
تفاجأ Zhao Chengjun ، وشعر بالغضب بدون سبب. لم يكن غاضبًا من السيد تانغ ورفضه ، ولكن من الكلمات التي قالتها.
الرجال والنساء غير متوافقين مع بعضهم البعض.
كانت السلالة صارمة في الأخلاق ، وكان الرجال والنساء في سن السادسة في مقاعد مختلفة. بعد أن كبرت الفتيات ، لم يستطعن رؤية الرجال غير والدهن وأخيهن ، وفي بعض الأحيان كان حتى أبناء عمومته في المنزل البعيد يتجنبونهم. هذه الشخصيات الستة القصيرة هي خليج لا يمكن التغلب عليه في الأخلاق والتعليم.
أدرك Zhao Chengjun أنه كان أيضًا أجنبيًا بالنسبة إلى Master Tang.
قطعه شيشي تانغ خارج السطر في جملة واحدة. أراد Zhao Chengjun أن يدحض أنهم كانوا الجمال الذي أعطته الملكة الأم ياو لقصر الأمير جينغ. حتى الأرض الواقعة في الشمال الغربي كانت ملكه. ما هو أكثر من ذلك ، شيشي تانغ؟ لكن Zhao Chengjun كان يعلم أن Master Tang كان على حق. لم تكن متزوجة بعد ولديها ثروة صافية بريئة. كان الرجال الآخرون في العالم غرباء عنها ، ولا يمكنهم النظر مباشرة إلى وجهها أو لمس جسدها.
باستثناء والدها وشقيقها وعائلة زوجها المستقبلي.
حدق Zhao Chengjun في Master Tang بلا حراك لفترة من الوقت ، اترك يدها ببطء ودعها تنهض. حرر السيد تانغ ذراعيه ، وسرعان ما صعد على الأرض. ترنحت ووقفت بثبات ، عندها فقط شعرت بألم خفيف في ظهرها وأردافها.
فكرت المعلمة تانغ بسعادة. لحسن الحظ ، كانت الملابس سميكة ، وكانت هناك وسادة ثلجية على الأرض ، ولم يكن الجلد مكسورًا. خلاف ذلك ، مع هذه الندبة الكبيرة على ظهرها ، كان عليها أن تبكي حتى الموت وتتقمص.
رأى Zhao Chengjun أن تعبيرها كان خاطئًا ، وسأل ، "أين يؤلم؟"
شعرت ماستر تانغ بالحرج من القول إن خصرها ووركها يؤلمان ، فاهتزت رأسها وقالت ، "لا بأس ، لقد لبست عدة طبقات من الملابس ، ولم أؤذي جسدي."
نظرت Zhao Chengjun إلى تعابيرها وعرفت أنها كانت تكذب ، لكن لحسن الحظ ، لم تؤذي عضلاتها وعظامها ، على الأكثر كانت سمينًا. فرك القليل من الجلد والنزيف قليلاً ليس جرحًا في عيون Zhao Chengjun.
قال Zhao Chengjun: "تأخذ خطوتين ببطء على الأرض. هل تؤلمك ساقك؟"
سار المعلم تانغ وفقًا لتعليمات Zhao Chengjun ، وأخيراً هز رأسه. سأل Zhao Chengjun مرة أخرى: "أين الكاحل؟"
لا يزال المعلم تانغ يهز رأسه. ترك Zhao Chengjun تمامًا وقال ، "هذا جيد. في الشتاء ، التربة صلبة ، والسقوط ليس بالأمر الهين. سيكون لديك وجبة خفيفة في المستقبل ، لا تتخلص من يديك وقدميك."
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...