58

241 21 0
                                    


الفصل 58: حب الحياة

«

جلست تانغ شيشي على سرير لوهان في حالة ذهول ، وشعرها المبلل مضغوط على ملابسها ، وسرعان ما بللت كتفيها وظهرها. لكن السيد تانغ لم يلاحظ ذلك.

منذ أن علم ماستر تانغ بالمؤامرة ، لم تكن راغبة في الاكتفاء بنهاية موتها ، وكانت تقاتل بشدة من أجل المؤامرة والبطلة. لكن الحقيقة هي أنها لم تستحوذ على أي شيء ، لكنها دفعت الصدارة إلى أبعد وأبعد. الآن ، حتى أنها فاتتها حبكتها الأصلية.

كان السيد تانغ مرتبكًا على الفور ، وبدأت أصابعه ترتجف. ظل السيد تانغ يريح نفسه ، لا يهم ، كان هذا مجرد انحراف صغير عن السكة ، ولن يؤثر على الاتجاه العام ، وسيتم إصلاح الحبكة قريبًا.

ومع ذلك ، كان هناك صوت آخر في قلب ماستر تانغ ، وصدى ذلك الصوت في أذنيها دون سبب.

سوف لن.

يُدعى هذا الكتاب "قصة شون هوا" ، وما يهم حقًا هو حبكة تشو شونهوا. طالما أن العلاقة بين Zhou Shunhua و Zhao Zixun لا تسبب فوضى ، فإن الجمال الذي يدعمه Lu Yufei في النهاية لا يؤثر على الخط العام.

ذهب Zhou Shunhua ، لكن Lu Yufei غير مبال من Zhao Zixun ، و Lu Yufei بحاجة ماسة إلى شخص يقاتل من أجلها. في المؤامرة ، اختار لو يوفي ماستر تانغ. السيد تانغ جميل بما فيه الكفاية بحيث لا يستطيع أي شخص تحمل مثل هذا الجمال في الفناء الخلفي. طالما أن Zhao Zixun يفسد Master Tang ، فقد ورث خير Lu Yufei. بعد وقت طويل ، لم يعد بإمكان Zhao Zixun أن يكون باردًا بالنسبة لـ Lu Yufei.

في الأصل كان تانغ شيشي هو أفضل مرشح ، لكن الآن لم يكن لو يوفي يعرف ما يدعو للقلق. لم يختر تانغ شيشي ، لكنه سأل جي شين شيان مع الملك جينغ. Ji Xinxian من نفس نوع Master Tang بمعنى ، جميل ومتواضع ، على الرغم من أنه أقل بريقًا بكثير من Master Tang ، وأقل فاعلية في استمالة الرجال ، بخلاف ذلك ، لا يوجد فرق كبير.

جلس السيد تانغ على الأريكة لفترة طويلة دون أن يتحرك ، وأصبحت أصابعه أكثر برودة وبرودة. أرادت أن تحل محل البطلة ، ولكن بشكل غير متوقع ، تم استبدالها بنفسها بـ Ji Xinxian في وقت سابق.

أمسك السيد تانغ بجبهته ، وبدا أن جسده كله قد خرج من قوته ، وكان مصابًا بالاكتئاب.

في اليوم التالي ، اتصلت دوجوان بسعادة بالسيد تانغ للاستيقاظ ، لكنها انتظرت بالخارج لفترة طويلة دون أن ترى أي حركة في ناموسية السرير. كان دوجوان غريبًا ، ومشى إلى السرير بخفة وسأل ، "يا فتاة ، حان وقت النهوض. لا يمكنني مواكبة الدراسة إذا كنت لا أستطيع تحملها."

في إحدى المرات كان السيد تانغ أكثر خوفًا من التأخر ، ولكن هذه المرة ، اتصل دو جوان عدة مرات ، ولم يتحرك السيد تانغ. كان الوقواق خائفا ، وسرعان ما فتح ناموسية: "فتاة؟"

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن