85

221 15 0
                                    

الفصل 85: محظية

«

في أكاديمية يانان ، كان السيد تانغ جالسًا على كرسي Huanghuali ، وكان لو يوفي يقف في الخلف ، محاطًا بالنساء. ومن بينهم رن يوجون وجي شين شيان وغيرهما من جمال القصر الذين ما زالوا على قيد الحياة. ظل الجميع صامتين ، يشاهدون بهدوء امرأة أخرى تنحني للسيد تانغ.

"شكرا للأميرة على لطفها. الأميرة لطيفة جدا ، وشون هوا لا يجرؤ على نسيان ذلك طوال حياته."

ارتدى Zhou Shunhua ثوبًا أزرق من القماش ، بوجه عادي مواجه للسماء ، غير ملطخ بالرصاص ، ولم يكن هناك زخرفة أخرى على جسده باستثناء هوستا اليشم الباهت. ركعت في منتصف Mingtang ، مع ركبتيها متقاربتين ، وظهرها مستقيم ، وجبهةها قريبة من ظهر يدها ، وركبتيها منتصبتين ولا لبس فيها.

نظر المعلم تانغ إلى أسفل إلى قدميه ولم يقل شيئًا لوقت طويل. كان موقف Zhou Shunhua لا يزال خاضعًا ، وسقطت جبهته على الأرض ، دون أي استنكار أو إحراج.

منذ وقت ليس ببعيد ، كان Tang Shishi في نفس مستوى Zhou Shunhua. من الآن فصاعدًا ، Tang Shishi هي ابنة تجارية ، لكن Zhou Shunhua هي ابنة الحكومة. من حيث الهوية ، تانغ شيشي بعيد جدًا عن تشو شونهوا. ولكن الآن ، قام Zhou Shunhua بتجاذب رأسه ليشكر شخصًا أدنى منه ، ولم يكن هناك لون غريب.

هذا في حد ذاته هو أكبر شذوذ. شعر المعلم تانغ دائمًا أنه بعد أن ذهب Zhou Shunhua إلى المنفى في الفيلا لفترة من الوقت ، بدا أن شيئًا ما قد تغير في جسده. على الرغم من أن Zhou Shunhua كانت ذكية قبل مغادرة المنزل ، كانت عيناها تلمعان بالنجوم ، وستكون في أمس الحاجة إلى حبيبها ، ولكن الآن ، أصبحت عيناها لطيفتين وباردتين.

يبدو أن شيشي تانغ قد اكتسب شخصية لا تصدق.

لكن ما هو الأمر ، فكرت تانغ شيشي بلا مبالاة ، على أي حال ، لقد غادرت بالفعل دائرة Gongdou ، بغض النظر عن مدى لون Zhou Shunhua الأسود ، سيكون Lu Yufei هو الشخص الذي يعاني من الصداع. ما هي مشكلة تانغ شيشي؟

إنها عمتهم ، طالما أن Zhao Chengjun لم يمت ليوم واحد ، فإن محظياتهم ، حتى Zhao Zixun ، ستمسك بيد السيد Tang. قد لا يكون السيد تانغ قادرًا على التحكم في Zhao Zixun ، لكنه كان أكثر من كافٍ لإرسال محظية.

لم يطلب السيد تانغ من Zhou Shunhua الاستيقاظ لفترة طويلة ، وكل من حوله خفض عينيه ، لكنه نظر بهدوء إلى Master Tang. وضع السيد تانغ يديه على ركبتيه ، وطوى ثنايا أكمامه ، وقال بهدوء ، "قم".

عندها فقط تقدمت الخادمة للمساعدة ، أمسك تشو شونهوا بيد الخادمة ونهض ببطء من الأرض.

رفع السيد تانغ يده وأشار إلى دوجوان لصب الشاي. في هذا الوقت ، تقدم Zhou Shunhua إلى الأمام ، وأخذ إبريق الشاي بيد Du Juan ، وسكب الماء ثلاث مرات بإيماءة رشيقة ، ورفعه إلى منتصف حاجبيه ، وسلمه إلى Master Tang بكل احترام: "أمي ، من فضلك استخدم الشاي. "

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن