97

192 14 0
                                    

الفصل 97: الاعتماد على

«

يفعل الأطفال نفس الشيء كل يوم ، وفي غمضة عين ، كان Zhao Zigao يبلغ من العمر مائة يوم.

مأدبة المائة يوم ، لم يرغب شيشي تانغ وتشاو تشينغ جون في استضافتها ، وسرعان ما أنهى الاثنان الأخيران ذلك ، وقاموا بإعداد وجبة في منزلهم.

أعدت الخادمة الطاولة بالخارج ، تم وضع Zhao Zigao على الانهيار ، كان الانهيار مليئًا بالناس ، قال الجميع معًا: "قوي ، اعمل بجد ، عفوًا ، اقلبه!"

كانت هناك موجة من الضحك في الغرفة ، وكانت مفعمة بالحيوية للغاية. ابتسم السيد تانغ وعانق تشاو زيغاو ، وقال ، "إنه لأمر مدهش حقًا ، يمكنني أن أستدير بنفسي."

قال ليو جي مازحًا بجانبه: "كما يقول المثل ، يستغرق تسليم أطفال الأشخاص العاديين أربعة أو خمسة أشهر ، وسيستغرق ملك المقاطعة الصغيرة ثلاثة أشهر. وهذا يدل على أنهم نشأوا جيدًا".

ردت جميع الخادمات: "هذا صحيح ، الأميرة تهتم دائمًا بالأميرة الصغيرة ، وتفعل كل شيء بنفسها. للأميرة الصغيرة أب مثل الأميرة ، والأميرة تعتني به. أليس هذا مظهرًا جيدًا؟ ؟ "

ابتسم السيد تانغ ونظر إلى الخادمات: "فقط أنتِ مُغرية ، أنا لا أراك كثيرًا في العادة."

"أين الإطراء؟" بكى الوقواق ، "العبيد يقولون الحقيقة بوضوح. الأميرة الصغيرة مثل الأمير. إنه موهبة طبيعية بأيدٍ وأقدام قوية جدًا. آخر مرة أمسك شعري ، لم يستطع إخراجه مهما حدث ، لذلك كاد أن يعطيها. أنا أصلع ".

قال دوجوان ، وهو يسحب شعره إلى الحشد: "انظر ، وانغ محظية ، إنها هنا ، هل هناك قطعة مفقودة؟"

رفع السيد تانغ حاجبيه ولم يأكل هذه المجموعة: "نعم ، هل تسألني عن الشعر؟"

"حيث يجرؤ العبد والخادمة". ضحك دو جوان ، "شعرك ينمو داكنًا وكثيفًا ، والعبد والخادمة تحسدان لفترة طويلة. يا أميرة ، إذا كنت تحب العبد والخادمة حقًا ، فعلمي العبد والخادمة وصفة أو اثنتين لرفع الشعر ، ويشبع العبد.

ضحكت الخادمات معًا ومدت أيديهن لقرص الوقواق ، وتوسل الوقواق من أجل الرحمة بينما كان يضحك مع الخادمات. لم يعرف Zhao Zigao سبب ضحك الخادمات ، ولكنه كان يعلم فقط أن هؤلاء الأخوات سعداء للغاية ، وكان سعيدًا أيضًا بعيونه ويضحك ضحكة مكتومة.

ابتسم السيد تانغ وغيظ ذقن Zhao Zigao: "ما الذي تضحك عليه؟ آخرون يقاضونك ، لذا هل ما زلت تضحك؟"

كانت هناك ضحكة أخرى. ابتسم Zhao Chengjun لتانغ شيشي والخادمات يتحدثن ويضحكن ، كانت عيناه لطيفتين ومتسامحتين. من الغريب أن نقول إن Zhao Chengjun اعتاد أن يكون الأكثر إزعاجًا وصخبًا ، لكن الآن ضحك الخادمات مرتفع جدًا لدرجة أن Zhao Chengjun لا يشعر بالانزعاج أيضًا. ربما لأن زوجته وابنه يجلسان فيه.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن