الفصل 7: الهدف
تم إرسال عشر محاسن من البلاط عبر الفناء. لم تبدو المرأة التي قادت الطريق جيدة بالنسبة لهم ، ولم ترغب حتى في إلقاء نظرة على الطريق. عندما تم الوصول إلى المكان ، أعطتهم المرأة نظرة فاترة وقالت: "هذا هنا ، يمكنك الدخول. قصر جينغ الخاص بنا مختلف عن العاصمة. إذا كنت تعيش في سلام ، فلن يفقد الأمير لدغتك.، إذا تجرأ أي شخص على إثارة المشاكل ... هيه ".
لم تنته كلمات حماتها ، لكن عدد الأشخاص الحاضرين لم يتمكنوا من فهم كلمات حماتها غير المكتملة. رأت حماتها أنها جيدة جدًا ، فخفضت عينيها ، وقالت: "القصر صغير ، ولا توجد غرف إضافية للعاطلين عن العمل. لديك غرفة لشخصين ، لذا يمكنك أن تجد مكانًا بنفسك . "
بعد أن تحدثت ، شمرت المرأة بخفة واستدارت.
شخصان في غرفة واحدة؟ المحاسن الذين سمعوا ذلك أظهروا ترددًا ، حتى السيد تانغ عبس عندما سمعه.
لا بأس إذا لم تكن هناك شروط في الطريق ، وقد وصلنا جميعًا إلى قصر الأمير جينغ. هل ما زلنا نعيش مع الآخرين؟ لم ينقص المعلم تانغ ماديًا منذ أن كان طفلاً. حتى لو دخل القصر ، فقد تمت تربيته كمخزون محتمل على طول الطريق ، ولم يعامل معاملة سيئة.
بشكل غير متوقع ، بعد دخول قصر جينغ ، تدهورت معاملتها. لم يعتقد السيد تانغ أن مثل هذا القصر الكبير لن يكون له منازل إضافية.
من الواضح أن الملك جينغ لم يكن راغبًا تمامًا في رؤيتهم ، حتى أنه لم يرغب في رؤيتهم. أرسلهم إلى المستشفى المتقاطع ودعهم يدبرون أنفسهم.
ظل السيد تانغ صامتًا لفترة قصيرة ، قبل أن يأخذ زمام المبادرة لاختيار الغرفة. الشكوى غير مجدية. من المهم حل المشكلة. إذا كنت تتحمل المصاعب ، يمكنك أن تكون سيدًا. فكر في مجد الملكة الأرملة. ما هو هذا الإحباط الآن؟
حزن جي شين شيان على أخته الصغيرة. عندما رأت السيد تانغ يسير نحو الداخل ، صرخت على عجل: "مرحبًا ، سيد تانغ ، ماذا تفعل؟"
"من الطبيعي أن تختار الغرفة." ألقى المعلم تانغ نظرة باردة على جي شينشيان ، "ألم تسمع ما قالته حماتك؟"
ربما لم يعتقد أحد أن أول من أدرك الحقيقة كان تانغ شيشي الأكثر وضوحًا وانتقادًا على الطريق. يبدو أن كلمات السيد تانغ قد تحولت إلى مفتاح ، وكانت النساء الأخريات غير راغبات في إظهار الضعف وتقدمن إلى الأمام ، خوفًا من أن يتأخرن خطوة واحدة عندما يكونون متأخرين.
خاصة Ji Xinxian ، اتخذ خطوتان سريعتان لدخول أفضل غرفة أولاً. رأى السيد تانغ أنه تعرض للسخرية والغباء وأطلق النار من رأسه ، وعرّض نفسه للآخرين بمجرد دخوله القصر. هل شعرت Ji Xinxian حقًا أن هذا شيء جيد أم لا؟
كان المعلم تانغ رافضًا تمامًا. كانت على وشك العثور على غرفة أخرى عندما مرت مجموعة من الخادمات. شعر خالة الرأس دقيق ، وتعبيرها مهيب ، وزوايا عينيها مجعدة ، لكن يمكنها أن تدرك أنها كانت جميلة عندما كانت صغيرة. وقفت الخالة عند الباب وراقبت قليلاً ثم سعلت قليلاً.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...