الفصل 111: عديم الرحمةمنذ رؤية Master Tang ، غاب Lin Wanxi أيضًا عن طفل Master Tang. لحسن الحظ ، في غضون أيام قليلة ، أرسل القصر عربة لنقل لين وانشي إلى القصر كضيف.
كانت عربة قصر جينغ لا تزال منخفضة للغاية ، ولكن هذه المرة ، لم يجرؤ أحد من عائلة تانغ على الاستخفاف بها. شاهد تانغ مينغزي على مضض لين وانشي يدخل السيارة. خلال هذه الفترة ، ذكر عدة مرات السماح لـ Su Clan بمرافقة Lin Wanxi ، لكن خادمة القصر رفضت.
لم تكن الخادمات خائفات من تانغ مينجزه. قبل الخروج ، أمرت الأميرة على وجه التحديد بإحضار السيدة لين فقط ، وتم تجاهل القطط والكلاب الأخرى. عرفت الخادمات أن عائلة تانغ تفضل محظياتهم وأبادت زوجاتهم. عندما لم تكن الأميرة خارج الخزانة ، كانت قد عانت كثيرًا منهم. لذلك ، لم يكن للخادمات وجه جيد لتانغ مينجزه وعائلة سو.
شاهد تانغ مينجزه مع الأسف لين وانشي يذهب بعيدًا ، وهو يشعر بالحزن. كلما فكر تانغ مينجز في الأمر ، زاد ندمه عليه. عندما جاء السيد تانغ آخر مرة ، لماذا لم يدرك أن هذا كان أفضل نانمو؟ كان يحدق فقط في ما إذا كانت العربة رائعة أم لا ، ولم تكن العربة كبيرة جدًا. رؤية سيارة ماستر تانغ كانت غير ملحوظة ، شعر أن زوج ماستر تانغ ليس لديه مال. على العكس من ذلك ، أهمل أنه لم يكن هناك صوت عندما كانت العربة تسير ، وأن العربة كانت مستقرة للغاية.
اتضح أن الأغنياء الحقيقيين لا يهتمون بكونهم أغنياء. الأشياء التي يريد الناس العاديون التباهي بها للعالم كله هي مجرد ضرورات يومية لهم. إنه لأمر مكروه أن يفهم تانغ مينجزه ذلك بعد فوات الأوان. قبل ذلك ، كانوا قد أساءوا بالفعل إلى السيد تانغ. لا بأس الآن ، تانغ مينجزه لا يستطيع حتى أن يأتي لرؤية حفيده.
تنهد تانغ مينغزي بأسف عندما فكر في الملك جينغ الوسيم والوسيم والمبعثر. إنه لأمر مؤسف أنها فرصة جيدة لتكوين صداقات.
جلست لين وانشي في السيارة لفترة طويلة قبل أن تشعر بأن العربة تدخل القصر. تنهدت لين وانشي بصمت في قلبها ، واتضح أن عائلة تانغ كانت بعيدة جدًا عن قصر جينغ.
كل شبر من الأرض في العاصمة بها الكثير من المال ، ويعيش كل شخص في أي منطقة.
جاء صوت خادمة محترم من الخارج: "سيدتي ، القصر هنا ، أرجوك انزل من الحافلة."
فتح لين وانشي الستارة وخرج من السيارة. بمجرد وقوفها ، رأت ماستر تانغ يخرج من الباب الثاني ، حاملاً تنورتها وركض نحو لين وانشي: "أمي ، أنت هنا أخيرًا!"
صُدمت لين وانشي عندما رأت أفعال السيد تانغ ، وأوقفت السيد تانغ على عجل: "أنا هنا ، لماذا أنت في عجلة من أمرك."
السيد تانغ لا يهتم بهذا. أخذت ذراع لين وانكسي وسارت نحو الفناء مع والدتها: "أليست سعيدة بمقابلة والدتي ، أمي ، هيا ، لقد كان جاوير في انتظارك منذ فترة طويلة."
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...