115

170 7 0
                                    

الفصل 115: إهدار

«

مأدبة ليلة رأس السنة الجديدة هذا العام هي بلا شك محط اهتمام الجمهور. لم تكتف الملكة الأم ياو بالتحدث والضحك مع السيد تانغ ، ولكن الإمبراطورة ياو التي كانت صامتة دائمًا فتحت أيضًا صوتها لأول مرة وأخذت زمام المبادرة للدردشة مع السيد تانغ. ذات ليلة ، كان تانغ شيشي يتمتع بأفضل مشهد ، ولم يستطع أحد أن يضاهيه.

نظر Zhou Shunhua إلى إعجاب الجميع بالسيد تانغ ، وشعر بعدم الارتياح الشديد في قلبه. كانت تجلس خلف تانغ شيشي ، كانت أفضل وأصعب من تانغ شيشي ، لكن لم يستطع أحد رؤية تشو شون هوا.

لأنها مجرد محظية وليست أميرة.

جلس رن يوجون أيضًا خلف تانغ شيشي كشخص غير مرئي ، على بعد نصف ذراع فقط من تشو شونهوا. قال رن يوجون بهدوء لـ Zhou Shunhua من خلال عمل صب النبيذ: "الحسد؟ إنه لأمر مؤسف أن المشهد كله يتعلق بالآخرين. أنت مجرد محظية لا اسم لها."

انزعج Zhou Shunhua ونظر إلى Ren Yujun بصراحة: "كلمات الأخت رين ، يبدو أنك أصبحت زوجة عادية".

"نعم ، أنا أيضًا محظية." بدا رن يوجون غير مبالٍ وابتسم ، "لكن ليس لدي تلك التخيلات غير الواقعية. لا أقارن أبدًا بالآخرين ، ولا أريد أن أتفوق على الآخرين. على عكس بعض الناس ، قلبي أفضل من الآخرين. السماء مرتفعة ، والقدر أرق من الورق ".

صر تشو شونهوا على أسنانه بصمت ، وكان من الصعب النظر إلى وجهه. رفع رن يوجون زجاجة النبيذ وحمص كوبًا من الزجاج إلى تشو شونهوا. نظر حوله ببطء: "لم أهتم الآن. الآن أنظر بعناية. هناك العديد من المعارف في المأدبة. أنا لا آخذ الأمر على محمل الجد في Anning Hou Mansion ، ولا أعرف الكثير من الناس ، لكن الأخت Zhou. الأسرة قوية ومدللة منذ الطفولة ، أخشى أن يكون هناك العديد من الأصدقاء المقربين في المخدع. الآن هؤلاء الأشخاص إما متزوجون في مدرسة ثانوية ليكونوا زوجة شابة ، أو متزوجين من زوجة جينشيلانغ ، يسارعون جميعًا للتحدث إلى الأميرة ، لكن لا أحد ينتبه لك. إنه أمر محرج حقًا أن يكون صديقك السابق متعجرفًا للغاية ".

هدأ Zhou Shunhua عقله ، وسكب كأساً من النبيذ ، وسأل: "ماذا حدث للأخت رين اليوم ، لماذا هو حزين للغاية؟"

"بالأمس ، الزهرة الصفراء لم تكن كما كانت من قبل. قو يينغ هي شفقة على الذات." نظر رين يوجون إلى معدة زو شونهوا وابتسم بشكل غير واضح ، "الأخت تشو لديها طفل بجانبها ، لذا فهي بطبيعة الحال لا تفهم الحالة المزاجية لشخص وحيد مثلي. حتى محظية. ، هل يمكن أن تدع الابن يقتل الزوجة من أجل أنت ، الأخت تشو رائعة حقًا. "

كان Zhou Shunhua هادئًا وصامتًا. كانت المشاهد المحيطة مذهلة ورائعة ، لكن تشو شونهوا كان مبهورًا بالضوء. نظر تشو شون هوا إلى الأعلى وحدق في الجزء الأكثر إشراقًا من القاعة ، وفجأة قال ، "المحظية الإمبراطورية هي أيضًا محظية ، ولكن عندما يشرب هؤلاء الناس نخب المحظية الإمبراطورية ، فإنهم لا يلاحظون أنهم يهتمون بالقواعد الأخرى من زوجاتهم ومحظياتهم ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن