الفصل 48: عشيقة
ارتعاش حواجب السيد تانغ قليلاً. ظنت أن أمر الأمس قد انتهى. بشكل غير متوقع ، سيتعين على الملك جينغ إجراء تحقيق شامل. كنت أرغب في القدوم إلى يي نيانيوان لألقي رميًا طوال صباح اليوم ، وكان هذا أيضًا أمرًا من الملك جينغ.
قمع الملك جينغ كل ما حدث الليلة الماضية. باستثناء عدد قليل من الأشخاص المعنيين ، لم يكن الجميع على دراية باستفسار تشاو زي عن الطب الصيني. هذا ليس شيئًا جيدًا بعد كل شيء ، فهو سيلحق الضرر بسمعة Zhao Zixun عندما تنتشر. في وقت مبكر من الليلة الماضية ، عندما اكتشف القرائن ، قمعه تشاو تشنغ جون بالرعد.
الآن ، الوحيدون الذين يعرفون حقيقة الأمر هم هؤلاء الأشخاص القلائل في القاعة والسفراء الحقيقيون وراء الكواليس.
قبل إمساك ماء الشاي ، قام ماستر تانغ بإزالة ماء Zhao Chengjun برفق واستبداله بشاي جديد. في هذه اللحظة ، يمكن سماع الإبرة التي تسقط بهدوء في الغرفة ، ولا يُسمع إلا صوت صب الماء. لم يستطع لو يوفي إلا أن يرفع عينيه بهدوء. كانوا يخدمون في القاعة ، يرتجفون حتى لا يتكلموا ، لكن السيد تانغ كان قادرًا على سكب الشاي كما يشاء.
عبس Zhao Zixun ونظر إلى Master Tang عدة مرات ، وكان تعبيره مقيّدًا للغاية. لم يكن Zhao Chengjun يخطط لشرب الماء ، ولكن بعد أن قام Master Tang بتغيير الشاي ، لم يكن يعرف السبب ، لذلك حمل كوب الشاي في يده وفركه ببطء في يده.
لم يستعجل Zhao Chengjun وسأل ، "لماذا ، ألا يمكنك إخباري؟"
"إرتشين لا تجرؤ". سحب تشاو زيكسون نظرته بسرعة. لقد كان حريصًا في الأصل على وجود السيد تانغ ، وشعر أن هذه القصور الملكية أخبرتها سراً ألا تستمع. ومع ذلك ، كان Zhao Chengjun مستاء بالفعل. لم يجرؤ Zhao Zixun على التأخير أكثر من ذلك ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقول باحترام: "الأب لديه أوامر ، لكن الأبناء لا يجرؤون على الإهمال. بعد عودتهم الليلة الماضية ، عذب الأبناء كل من تعامل معهم ، وأخيراً اكتشفوا أنهم كانت الخادمة التي أعطت النبيذ بالأمس جشعة وموهومة لتسلقها ، لذا أضافت سراً دواء مثير للشهوة الجنسية إلى نبيذ إرتشن.
وضع السيد تانغ إبريق الشاي ، وسلم تشين تشا المستبدلة للخادمة ، ووقف بجانب تشاو تشنغ جون مع تقييد يديه. ظلت تتحرك في يديها ، لكن أذنيها لم تتوقفا. كلمات Zhao Zixun لا تقول Zhao Chengjun ، حتى Tang Shishi لم يصدق ذلك.
كيف يمكن لخادمة صغيرة أن تجرؤ على تخدير الابن الأكبر؟ حتى لو كانت شجاعة حقًا لدرجة أنها تريد تسلق السرير ، فأين وجدت المنشط الجنسي ، ولماذا لم تظهر بعد أن نجحت؟
تبدو هذه العبارة معقولة في البداية ، ولكن عندما تفكر في الأمر ، فإنها لا تصدق على الإطلاق.
هذا ما اكتشفه Zhao Zixun. حمل تشاو تشينغ جون فنجان الشاي في يده ولم يقل شيئًا. لقد نظر للتو إلى لو يوفي: "هناك فرق بين الداخل والخارج. يجب ألا يتدخل الرجال كثيرًا في المنزل الداخلي. محظية ، أنت كذلك. بصفتك سيدة المنزل ، كيف تفحصت؟"
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...