الفصل 76: التقديس
الملكة الأم ياو رفعت أخيرا بعض الروح المعنوية. تركت قفص الطيور ، وتقدمت سيدات البلاط على كلا الجانبين على الفور لمسح أظافر الملكة الأم ياو. دون النظر إلى الوراء ، رفعت الملكة الأم عينيها وسألت: "ألم يقل إنه لا يريد الزواج من زوجة؟ أي سيدة لديها مثل هذا السحر الذي يمكن أن يجعل الملك جينغ يغير رأيه؟"
تغير تعبير الأم فنغ قليلا وذات مغزى قليلا. اقتربت أكثر وتهمست: "عندما تعود إلى الملكة الأم ، تتعرف على هذا الشخص باعتباره السيد تانغ".
رفعت الملكة الأم ياو حواجبها ، متفاجئة بوضوح: "سيد تانغ؟"
"إنها المرأة التي اخترتها من فتيات العرض العام الماضي وأرسلتها إلى إقطاعية الملك جينغ."
"عائلة عاي تتذكرها". رفعت الملكة الأم يدها ، وتقدمت الأم فنغ على الفور إلى الأمام ، ممسكة بيدها ، وخدمت الملكة الأم بعناية وتجلس. بعد جلوسها ، نظرت الملكة الأم إلى أظافرها وقالت: "هناك الكثير من النساء في العرض الوطني ، وهي الأكثر تميزًا. من الواضح أنها ترتدي نفس الملابس ، لكنها تقف وسط الحشد ، فهذا مذهل. أصبحت محبطًا. في السنوات العديدة التي تلت دخول عائلة Ai إلى القصر ، رأيت العديد من الأشخاص الجميلين يأتون ويذهبون ، لكن بالعد والعد ، يمكنني إقناع عائلة A ، لكن شخصين فقط. أحدهما هي ، والآخر ، إنها المحظية Guo Gui ".
المحظية قوه ... أصبحت السيدة فنغ متوترة عندما سمعت الاسم: "ماني ، إنه بالفعل شيء من الماضي ، لماذا تذكرها؟"
"نعم ، لقد مضى وقت طويل". كانت الملكة الأم غير راضية عن أظافرها مهما نظرت إلى أظافرها. وضعت أصابعها على مساند الذراعين وقالت بصراحة: "لقد ماتت Guo Guifei منذ اثني عشر عامًا. لقد مرت خمس سنوات. كانت المجموعة الوحيدة من الأشخاص في ذلك العام هي Aijia وهو".
ركعت السيدة فنغ لتهزم الملكة الأم ياو ، ولم تجرؤ على أخذ المحادثة. المحظية جونجلي والملك جينغ هي العقبات التي لا تستطيع الإمبراطورة الأرملة تجاوزها. لا عجب أن الملكة الأم ياو غير متسقة. عندما كانت ملكة ، لم تستطع منافسة عائلة Guo. بعد أن أصبحت أخيرًا الأم الملكة ، من الواضح أنها فازت ، لكن تشاو تشينجتينج مات صغيرًا ، تاركًا للملكة الأم بشعر أبيض وشعر أسود. لكن Zhao Chengjun ، الذي اعتقد الجميع أنه سيموت في ذلك الوقت ، عاش لفترة أطول ونما إلى نمر لا يستطيع الحركة.
كيف يمكن للملكة الأم ياو أن تبتلع هذا التنفس. لحسن الحظ ، في السنوات الأخيرة ، كان Zhao Chengjun في مهب الريح والمطر ، ولم يترك أي ذرية. إذا أنجبت Zhao Chengjun عددًا قليلاً من المحظيات ، فقد تتفاجأ الملكة الأم ياو حتى الموت.
لكن بعد قولي هذا ، تمكنت الملكة الأم ياو من تحمل تشاو تشنغ جون لسنوات عديدة ، إلى حد كبير ، لأن تشاو تشنغ جون ليس له ورثة ، ولا حتى زوجة عادية. أما الابن المتبنى الذي لم يكن في نظر الملكة الأم على الإطلاق ، فهو ليس من عائلة تشاو ، ولا يمكنه تغيير بشرته حتى لو قام بتغيير لقبه.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...