الفصل 26: الثعلب«
ذهل السيد تانغ عندما سمع ذلك ، ثم أشار إلى نفسه بشكل لا يصدق: "هل يجب أن أذهب؟"
أومأ Zhao Chengjun برأسه ، كما هو متوقع. ذهل السيد تانغ لبعض الوقت ، وقال ، "يا معلمة ، أنا امرأة."
نظر إليها Zhao Chengjun بنظرة أحمق: "أنا أعلم".
"إنها أيضًا امرأة!" لم تستطع المعلمة تانغ المساعدة في رفع صوتها. عندما نظر الناس من كلا الجانبين إلى هذا المكان ، أدرك ماستر تانغ أنه متحمس للغاية ، وسرعان ما خفضه. ، ما الأمر إذا أرسلتها؟ "
نظر Zhao Chengjun إلى الأمام وقال ، "لقد قلت ذلك بنفسك. عليك أن تعوض عن ذلك. ستعود قريبًا. على أي حال ، يجب أن تخرج لهذه الخطوة. يمكنك اكتشاف ذلك بنفسك."
كان السيد تانغ مكتئبًا لفترة طويلة ، ولم يستطع التفكير في أي دحض. مشى Zhao Zixun وسأل ، "أبي ، هذا الثعلب الصغير خرج من الروح ، هل تريد الاحتفاظ به؟"
نظر Zhao Chengjun إلى السيد Tang بصوت ضعيف ، وقال ، "أعطها إياها".
كان تشاو زيكسون متفاجئًا بعض الشيء. نظر بسرعة إلى السيد تانغ ، ثم تراجع عن نظرته ، وهمس لمرؤوسيه: "أعط الأشياء للآنسة تانغ".
عاد الحارس بقفص حديدي يحتوي على أشبال الثعلب الأحمر والأبيض. كان الشبل يبلغ من العمر حوالي ثلاثة أو أربعة أشهر ، وقد نما مظهر وشعر الثعلب ، لكن أطرافه لم تكتمل بعد. لم يستطع الوقوف ساكناً ، وهو الآن يتقلص في ركن من أركان القفص ، يكافح من أجل دعم جسده ، واتسعت عيناه ، وظل يزمجر بأسنانه على الناس من حوله.
لم يكن السيد تانغ في الأصل راغبًا في لمس الحيوانات ذات الفراء ، ولكن رؤية هذا الثعلب الصغير ، خفف قلبها دون أن تدري. الثعلب له رأس مستدير وعينان مستديرتان. لم يتم فتح الأطراف بعد ، والوجه مغطى بشعر رمادي غامق. من الواضح أنه يقظ ، ولكن عندما يميل رأسه لينظر إلى الناس ، يشعر Master Tang على الفور بالنعومة.
لا يهم ، اعتقد تانغ شيشي ، أنه كان مجرد ثعلب صغير ، ضعيف ، ومؤسف الحظ الذي اختاره تشاو تشنغ جون. عانقته لفترة من الوقت ، وكان سيسلمها إلى Naren Tuoya.
"تمام." أومأ السيد تانغ برأسه ، وأنجب يديه بقوة ، "أعطني إياه".
الثعلب حذر بطبيعته. هذا الثعلب الصغير يخاف الناس بشكل خاص ويرفض الاقتراب من الناس. مد السيد تانغ يده ، لكن الثعلب الصغير تقلص في زاوية القفص الحديدي ، رافضًا الاتصال بالسيد تانغ. لم يكن أمام الحارس خيار سوى إجباره على الخروج.
رأى السيد تانغ ذلك وقال على عجل: "لا تستخدم القوة ، لست في عجلة من أمري ، دعها تخرج ببطء."
كان Zhao Chengjun لا يزال يصطاد خلال النهار ، ونظر إلى شبل الثعلب في الوقت الحالي ، وما زال ينظر إلى الفريسة. نشأ في المحكمة ، وغريزيًا لا يحب رائحة الحيوانات ، ولكن في هذه اللحظة ، يشاهد السيد تانغ بحذر يقنع الثعلب ، ويعانق الثعلب ببطء ، يمكنه رؤية بعض الرائحة الجميلة.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...