70

253 17 0
                                    

الفصل 70: أزمة

«

كانت الإبرة التي سقطت في الفناء مسموعة ، وصُدم الجميع.

فوجئ السيد تانغ بأن الطبيب الإمبراطوري قال أربعين يومًا ، كيف يمكن أن تكون أربعين يومًا؟ من الواضح أنها حامل في شهرها ونصف الشهر. فوجئ لو يو بأن السيد تانغ أصبح حاملاً بالفعل ، لكنه لا يزال لا يعرف مكان وجود الأنواع البرية.

ظل Zhao Chengjun بعيدًا عن المنزل لأكثر من شهرين ، ولم يختف Zhao Zixun مؤخرًا. وهذا يعني أن الطفل الموجود في معدة السيد تانغ ليس من عائلة تشاو ، ولكنه من رجل بري معين. يفكر لو يوكين في هذا ، وهو حقًا ازدراء ونشوة.

تفاجأ ليو جي أيضًا. ماذا ، كان السيد تانغ في الواقع حاملاً؟ فكر على الفور في المدة التي مرت منذ مهرجان قوارب التنين اليوم. الوقت ليس قريبًا ، لكن قد يكون الشهر خفيفًا جدًا وتشخيص الطبيب خاطئ. سامحني أن السيد تانغ لم يكن لديه الشجاعة للخروج من الجدار ، ولم يسع ليو جي إلا أن يتساءل عما إذا كان هذا هو وريث الأمير؟

العديد من الناس لديهم أفكارهم الخاصة ، ولا أحد يتحدث لفترة من الوقت. ذهل Zhao Zixun لفترة ، وعندما رد فعل ، أصبح غاضبًا.

كان السيد تانغ بالفعل على علاقة برجال آخرين وكان حاملاً. كان Zhao Zixun قلقًا في البداية من أن هذا الشخص هو والده ، ولكن الآن ، ما قاله الطبيب الإمبراطوري لا يثبت على الإطلاق.

تشاو زيكسون غاضب للغاية ، ليس والده ، فمن هو إذن؟ كانت عيون تشاو زيكسون تتلألأ بالغضب ، وقال بصرامة: "لقد فعلت مثل هذا الشيء غير التقليدي. من هو على الأرض ، ومتى؟"

وضع السيد تانغ راحة يده دون وعي على أسفل بطنه ، مذعورًا في حالة ذهول. كانت متأكدة أن الطفل يبلغ من العمر شهرين ونصف الشهر. ليس فقط تشخيص الطبيب ، ولكن أيضًا أيام الحديث يمكن أن تؤكد ذلك.

لماذا يقول الطبيب الإمبراطوري أربعين يومًا؟ هذا الوقت غريب حقا. إذا تم تشخيصك بالحمل ، لكنك غير متأكدة من الشهر ، فيمكن القول إنه نبض سعيد. بانتظار البشارة ، لماذا تحتاج إلى إضافة أربعين يومًا؟ أين الأربعين يوما؟

كان رد فعل السيد تانغ شرسًا. إذا كان الوقت قصيرًا جدًا ، فمن المستحيل أن تكوني حاملاً. إذا كان الوقت طويلًا جدًا ، فسوف يضرب Zhao Chengjun. أربعون يوما فقط على حق. في هذا التاريخ ، لم يعد Zhao Chengjun في المنزل ، وكان قادرًا على تشخيص النبض الزلق.

اتضح أنهم أرادوا إرباك طفلها.

نظر المعلم تانغ إلى الحشد بسرعة ، وكانت شخصية فنغ تشيان تلوح في الأفق خلف حشود الناس. يشبه فنغ تشيان ثعبانًا سامًا نائمًا ، يختبئ في الظلام ، يصفر ويطلق الحروف ، جاهز للانقضاض عليه لتمزيق قطعة من اللحم في أي وقت.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن