75

266 16 0
                                    


من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة

الفصل 75: الخروج

«

أدار Zhao Chengjun رأسه وحدق في Master Tang بنظرة عميقة: "Master Tang ، ما هذا؟"

لم ير السيد تانغ Zhao Chengjun لفترة طويلة ، وكان صبورًا وودودًا الآن ، وكان يستجيب للطلبات. شعر السيد تانغ أن مزاج Zhao Chengjun قد تغير. حتى الآن ، اكتشف ماستر تانغ أن الأمر ليس كذلك.

إنه لا يزال هو ، وهو لطيف ومراعي ، فقط لأنه يرغب.

لم يستطع السيد تانغ أن يساعد في قبض أصابعه بعصبية ، وتحولت عيناه بهدوء. سقطت عينا تشاو تشينغ جون عليها بشدة مع شعور بالاضطهاد. لم يستطع السيد تانغ الصمود لفترة طويلة تحت خط الرؤية هذا ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يتردد ويقول ، "أنا ... لا أزرع الزهور. كيف يمكنني معرفة ما يوجد في إناء الزهور. ربما يكون سمادًا للزهور . " يمين."

"زهرة الأسمدة؟" كانت عيون Zhao Chengjun مظلمة وعميقة ، مثل الدوامة ، مما جعل الناس يشعرون بالحزن. "بالذهاب إلى النهاية ، القرطم ، ودانبي ، كلهم ​​لديهم تأثير تنشيط الدم وتنعيم الإطارات. لماذا لا أعرف أنه لا يزال بإمكاني صنع سماد الأزهار؟"

اتسعت عيون السيد تانغ عندما قال تشاو تشينغ جون أسماء هذه الأدوية. هذا هو بالفعل طب الأعشاب المكتوب على الوصفة الطبية. لم يستطع السيد تانغ نفسه التعرف على أيهما يتوافق مع أي منهما. Zhao Chengjun نظر للتو إلى بقايا الطب ، ويمكنه التعرف عليها؟

هل عمل Zhao Chengjun الرئيسي يقاتل حقًا؟ فهمه لشؤون المرأة مفصل للغاية.

قال Zhao Chengjun مرارًا وتكرارًا أنه بالنسبة لأسماء الأدوية الثلاثة ، لم يجرؤ السيد تانغ على السخرية ، وصرخ: "هل هو دواء للجنين؟ لاحظت من سكب شيئًا فيها ... "

أومأ Zhao Chengjun برأسه قليلًا وقال: "حسنًا ، لم تلاحظ أبدًا ، خادمتك تعلم دائمًا. تعال ، اتصل ..."

"يتقن!" كان المعلم تانغ قلقًا وقاطع تشاو تشنغ جون على عجل. نظر إليها Zhao Chengjun بوجه بارد ، قبضت أصابع Master Tang على اللحاف بإحكام ، وبعد فترة من الجمود ، سقطت هالة Master Tang وقالت ، "إنها أنا. إنهم لا يعرفون شيئًا. الأمير لا يعرف بحاجة إلى إغضابهم ".

كان Zhao Chengjun غاضبًا للغاية ، وأصبح السطح أكثر هدوءًا. نظر بعمق وسأل: "لماذا؟"

كان على Zhao Chengjun ، الذي أخفى حمله سرًا وحرمان والد الطفل أمام الجميع ، أن يتحملها. لكن حبوب الإجهاض في الزهرية فجرت غضب تشاو تشنغ جون مباشرة. كان بإمكانه تحمل إخفاء السيد تانغ ، لكنه لم يستطع تحمل نيتها تدمير الطفل.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بحملها ، فماذا يخطط ماستر تانغ لفعله؟ أخفى الطفل في بطنه ، ثم شرب الدواء سرا وصرفه. بعد أن عاد Zhao Chengjun ، ما زال يخدعه كما لو لم يحدث شيء من قبل؟

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن