38

277 17 0
                                    

الفصل 38: ليلة رأس السنة

«

عندما سمع شيشي تانغ عودة تشاو زيكسون ، تردد لفترة ، وحسم أمره على الفور. الزوجة أسوأ من المحظية ، والمحظية أسوأ من السرقة ، والسرقة أسوأ من عدم القدرة على السرقة. يفهم السيد تانغ فضائل الرجال كثيرًا.

يمكنها البقاء في Lu Yufei والتحدث ، ويمكنها مقابلة Zhao Zixun من مسافة قريبة ، لكن هذا متعمد للغاية ، وهي أقل شأناً. من الأفضل أن تترك Zixun بوجه مذهل ، ثم تستدير وتغادر.

يا رجل ، ما لا يمكنك الحصول عليه هو الأفضل.

كان السيد تانغ مثل الريشة التي تزعج سطح الماء ثم انجرفت بعيدًا. لم يكن يعرف عدد التقلبات التي تركها الأشخاص في غرفتها. كان السيد تانغ قد غادر بالفعل ، وبدا أن تشاو زيكسون عالق في المشهد الآن.

كان السيد تانغ يرتدي عباءة حمراء ثقيلة ، وكانت رقبته مزينة بزغب أبيض. كانت ذراعيه وأذنيه محاطة بمعدات واقية من الفرو. بدت رائعة ونبيلة ، وبدا أن الغرفة كلها مشرقة. بمجرد دخول Zhao Zixun الباب ، كان يقف على مقربة من المدخل الرئيسي. عندما خرج تانغ شيشي ، كان سيمر حتمًا بجوار تشاو زيكسون.

عندما مر السيد تانغ بجانب Zhao Zixun ، أنزل رأسه قليلاً ، وارتجفت الخرزات على السوالف. كان بإمكان Zhao Zixun أن يشم رائحة العطر الخفيف على Master Tang ، ولكن قبل أن يستكشف Zhao Zixun العطر ، فتح Master Tang الستارة بالفعل ، وانجرفت الرياح الباردة ، وانفجر العطر على الفور.

مرت شيشي تانغ وتشاو زيكسون ، وتوفيا في ومضة ، ولم يبقيا على الإطلاق. بعد مغادرة Master Tang ، وقف Zhao Zixun هناك ، غير قادر على التعافي لفترة طويلة.

تحدث لو يوفي إلى تشاو زيكسون. انها طقطقة وتحدثت كثيرا. عندما رأت أن Zhao Zixun لم يرد ، لم تستطع إلا أن تسأل: "الابن؟"

استعاد Zhao Zixun حواسه فجأة. ابتسم في لو يوفي وقال ، "ما الأمر؟"

تنهد لو يوفي وابتسم: "لا شيء ، اعتقدت أن الابن مشتت الآن. الابن ، لماذا عدت مبكرًا اليوم؟"

بغض النظر عن مدى روعة لو يوفي ، فإنه لن يتصل أبدًا بضيفة لتأتي عندما كان تشاو زيكسون في المنزل ، وكانت تلك المرأة لا تزال في نفس عمر تشاو زيكسون. عندما عادت Zhao Zixun فجأة ، كانت متفاجئة حقًا. .

قال Zhao Zixun: "انتهى حديث الأب مبكرًا ، لذا سأعود أولاً." بعد ذلك ، سأل Zhao Zixun عرضا ، "لماذا السيد تانغ هنا؟"

"أوه ، الفتاة تانغ." أوضح لو يوفي: "أنا هنا لأطلب من الآنسة تانغ مساعدتي في تقديم المشورة لي حول المأدبة. لم أكن أتوقع أن يعود ابني فجأة. وعندما سمعت الآنسة تانغ رسالة الخادمة ، وقفت على الفور وقالت إنها ستغادر . لحسن الحظ ، لقد ناقشناها. لقد انتهى الأمر ، ولم يعترض طريقنا ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن