94

210 14 0
                                    

الفصل 94: اذهب إلى أمي

«

كان الموظفون يعبدون بعمق ، ويكادون يلامسون الأرض برؤوسهم. انطلق ضوء الشمس من ألواح النوافذ ، مشعًا شعاعًا حادًا من الضوء في الهواء ، والوحش الذهبي في زاوية المنزل ينفث الدخان بهدوء ويمتد في الشمس الدافئة.

هناك مأزق غريب في الدراسة. المنتسبون Lv يعني أيضًا أنه من الموضوعات الأخرى. لم يهتموا بمن يحبه تشاو تشنغ جون ، ولم يهتموا بما إذا كانت المرأة التي تجلس في منصب الأميرة تُدعى لي أم تانغ ، لكن على أي حال ، لا يمكن أن يكونوا الملكة الأم ياو.

سيد تانغ هو جمال أرسلته الإمبراطورة الأرملة ياو وله علاقة وثيقة بالمحكمة. سمعت أنها هي نفسها تصرفت بعدوانية وتصرفت بغطرسة شديدة. هذه خدعة تجميل تقريبًا على وجه قصر الأمير جينغ. حتى لو لم تقتل ، يجب وضعها في الثلاجة. كيف يمكن أن تستقر قلوب الكثير من الرعايا؟

أخذ خطوة إلى الوراء ، حتى لو كان ذلك بسبب وجه الملكة الأم ياو ، يحتاج Zhao Chengjun إلى جعل Tang Shishi خليته ، ولا يمكنه قتل Tang Shishi قبل أن يتضح الوضع ، ولا يمكنه السماح لـ Tang Shishi بتربية الأطفال من قصر جينغ برينس بنفسه. الشاب الذي ولد الليلة الماضية ولقب تشاو. في نظر طاقم العمل ، ما إير وآخرين ، هذا هو الشخص من قصر جينغ ، الذي سيساعد الأمير والابن على الفوز بالعالم في المستقبل ، لكن تانغ شيشي ليس كذلك.

بالطبع يجب أن يبقى الابن ، لكن يجب قتل المرأة.

جاؤوا اليوم لإجبار Zhao Chengjun على الإدلاء ببيان. إما أن تقتل Master Tang ، أو تحد من نطاق تصرفات Master Tang ، على أي حال ، عليك التوصل إلى حل.

جالسًا وراء حقيبة الكتاب ، شعر تشاو تشينغ جون بالحث الصامت من الجميع. إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فلن يفعل أشياء من الواضح أنها تتعارض مع المشاعر الشعبية ، طالما أنها ليست مسألة مبدأ ، فلا بأس من تركها. لكن هذه المرة ، لم يرغب Zhao Chengjun في ترك الأمر.

هذه هي المرأة التي أجبرها على البقاء بجانبه ، ممسكة بالنجوم للقمر ، وإقناع امرأة جيدة بعد كل العمل الشاق. لماذا أرادوا أخذها منه؟ بعد أن حمل السيد تانغ ، عاد من سوتشو. في الأشهر التي كان غثائها الصباحي شديدًا ، كان يرافقها للحمل ولا يشعر بالراحة معها. الآن وزن فك ماستر تانغ الدائري ثمانية كيلوغرامات الليلة الماضية. تم تغذية الأطفال جميعًا بواسطة ملعقة Zhao Chengjun بالملعقة.

كان الجهد الذي بذله في Master Tang أكثر بكثير من أي شيء آخر في حياته. لقد وعد بمرافقة السيد تانغ في الأيام والمساء ، وكانت مدفوعة طوال حياته للتنفيس عن غضبها. الآن مرت سنة واحدة فقط ، فكيف يتركها؟

كان موقف Qunchen واضحًا ، وكان تصميم Zhao Chengjun حازمًا أيضًا. سيكون السيد تانغ بالتأكيد زوجته وأم جميع أبنائه. كأم ، فإن تربية الأبناء لها ما يبررها.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن