104

174 11 0
                                    

الفصل 104: صديق قديم

«

عندما جاء Master Tang إلى Xiping تحت قيادة Jinling ، مشى لأكثر من ثلاثة أشهر. جاءت وحيدة ، جاهلة لا تعرف الخوف ، وصدمت في عالم ذلك الرجل الجهل المرموق.

الآن بعد مرور عامين ، تغير الوقت ، واستأنف Tang Shishi مسار الوقت. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم تعد وحدها.

أصبح الرجل الغامض زوجها ، حتى أنها أنجبت ابنه. عندما جاء السيد تانغ ، لم يدع الناس لرؤيته ، تعثر على الطريق ، وكان هناك العديد من الأماكن غير المرضية في السكن. الآن برفقة شخص ما ، مما يجعل الرحلة أسهل في لحظة.

على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض المظالم ، مقارنةً بالمرة الأولى ، إلا أن Tang Shishi راضٍ جدًا. بسبب وجود Zhao Zigao ، كان Zhao Chengjun حريصًا جدًا على الطريق ، ولم يسمح فقط لجنود النخبة بالتنكر كأفراد من العائلة ، ودائمًا ما يحيطون بعربة قسم Tang ، وحتى أفضل الكشافة من الجيش ، قاموا برحلة خاصة إلى يمهد الطريق لعربة قسم تانغ.

ومع ذلك ، لم يكن تشاو تشنغ جون مرتاحًا. بعد أن ترك فريقهم الإقطاعية ، رفض Zhao Chengjun السماح للجميع بالقول إن Zhang هو الملك جينغ. وبدلاً من ذلك ، تظاهر بأنه مسؤول عادي وقال فقط إنه سيعود إلى بكين للإبلاغ عن عمله ويصطحب زوجته وأطفاله إلى المنصب. عندما كانت الخادمات في الخارج ، لم يطلقن سوى على السيد تانغ "السيدة".

بعد شهرين ، في ظهيرة ممطرة وخاطئة ، رفع السيد تانغ ستارة سيارته ورأى سور مدينة جينلينغ. بوابة المدينة الشاهقة المهيبة تقف في ضباب الثلج والمطر ، ترتفع عن الأرض ، بصمت ، تراقب الحشود من الماضي والحاضر في صمت.

في السلالات الست ، عادت Fendai ، نمر في حوض تنين ، Jinling ، مرة أخرى.

ربما أساء Zhao Chengjun الكثير من الناس. عندما دخل المدينة ، كان لا يزال متواضعًا جدًا ولم يزعج أحداً. يقع Zhao Chengjun في Jinling ، حيث يوجد قصر ملكي. منذ شهر مضى ، تلقى الخدم في القصر خطابًا وقاموا بفرز القصر مبكرًا.

ساعد Du Juan السيد تانغ على الخروج من السيارة ، وخطى Master Tang على الأرض مرة أخرى ، وكان يشعر بالارتياح بصدق. حتى دوجوان اشتكى من البؤس ، اشتكى دا دا دا: "يتم احتساب ، إذا لم يأت جينلينغ ، يجب أن تتناثر عظام العبيد والخادمات. وانغ هاو ، اتضح أن هذه هي العاصمة الإمبراطورية جينلينج ، وهي ليست مثل قصر Xiping! "

"أليس كذلك؟" كانت السيدة تانغ متعبة للغاية لدرجة أنها لم تكن لديها مزاج للتحدث. طلبت من الممرضة أن تعانق Zhao Zijiao ورفعت الطفل بعناية. رأى السيد تانغ تشاو زيكسون محمرًا ، متكئًا على كتف الممرضة ، ويتنفس بشكل متساوٍ. خفض السيد تانغ صوته وسأل ، "هل هو نائم؟"

"بالعودة إلى الأميرة ، لقد نمت للتو. الأميرة الصغيرة متعبة جدًا ، وعادة ما ينام بهدوء ، وهذه المرة لم يدخل حتى بوابة المدينة لإيقاظه."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن