الفصل 128: الماضي والحاضر
في الأربعة عشر عامًا الماضية ، يتمتع قصر Ci Ning بمناظر لا نهائية وهو المكان الأكثر حيوية في المدينة المحرمة. الآن مرت ثلاثة أيام فقط قبل أن يتراجع قصر Ci Ning.
التسوس لا علاقة له بالشكل. البلاط المزجج لقصر Ci Ning لا يزال يلمع بشكل مشرق ، لكن التنفس المتدهور يتخلل بلاط القرميد.
بمجرد وفاة الإمبراطور والحاشية ، Xiaozong ، ومات Wu Zong ، لم ينج أي من إمبراطورتي Yao. أعين الناس في القصر هي الأكثر مغرورة. نظرًا لأن الملكة الأم ليس لديها فرصة للتعافي ، ففروا بطبيعة الحال من قصر Ci Ning.
في قصر Ci Ning المزدهر سابقًا ، لم يبق الآن سوى عدد قليل من عمال النظافة. مشى السيد تانغ إلى الباب ، ورأتها السيدة العجوز وركضت مسرعاً للإبلاغ.
عبس دو خوان وشتم من الخلف: "لا توجد قواعد ، الملكة هنا. لقد جاؤوا للترحيب بك ، لذا هل تجرؤ على الركض؟"
لوح السيد تانغ بيده وقال ، "هذا كل شيء".
احتضن سيدات المحكمة والخصيان من الأمام إلى الخلف ، وساروا إلى قصر Ci Ning مع Master Tang. نظر المعلم تانغ حوله وسأل ، "لماذا هذه الفوضى هنا؟"
تمطر الجسد وأجاب: "ارجع إلى الإمبراطورة. بالأمس انتقلت الملكة الأم من قصر كانينغ إلى قصر سينينج. تم نقل كل شيء هنا ، لكن لم يتم التخلص منه بعد. يبدو الأمر فوضويًا بعض الشيء. ما هو أنتم يا رفاق تحاولون القيام بذلك ، لم أر الإمبراطورة؟ هل أتيتم إلى هنا؟ تخلصوا من الأوساخ بسرعة ولا تسدوا الطريق أمام والدتكم.
رأى السيد تانغ صناديق الملابس والكتب والملابس مكدسة بشكل عشوائي على الأرض ، وشعر بالسخرية في قلبه. بمجرد أن كانت هذه التكريمات لا يمكن أن تتمتع بها إلا الملكة ، وفي غضون يومين فقط ، أصبحت "ممزقة" تقف في طريقها. تجربة الحياة حقا لا توصف.
أوقف السيد تانغ حركات الخصي وقال بلا مبالاة: "انتقلت الملكة الأم لتوها إلى قصر تشي نينغ ، ولم يتوقف أحد هنا. ليس هناك وقت لحزم أمتعتهم. فلنضعها هنا. ادخل وشاهد الملكة الأم.
قال الخصيان مرارًا وتكرارًا توخي الحذر ، ورافقوا تانغ شيشي إلى القاعة. عند فتح الباب ، كان الضوء بالداخل يشعر بالدوار ، ولم يفتح ياو بيير النافذة ، جالسًا على الكرسي ، وهو يحدق في شبكة النافذة في حالة ذهول.
غطى السيد تانغ فمه لتغطية الرائحة الرطبة الخفية في الهواء. بمجرد أن كانت القاعة الشرقية لقصر Cining غير مشغولة ، تم استخدامها لتراكم الحطام ، ولكن الآن انتقل Yao Peier إلى الداخل دون تنظيف شامل ، يمكن تخيل المذاق.
ولما رأى أن ياو بيير لم يفهم ، صرخ الجسد بحدة ، "أنا مغرور ، لست مهذبًا بعد رؤية الإمبراطورة؟"
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
أدب تاريخيملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...