107

178 10 0
                                    


الفصل 107: إغراء

«

في اليوم التالي ، استيقظ تانغ شيشي مبكرًا ، وارتدى معطفًا طويلًا جديدًا من الذهب الأبيض المنسوج في جينلينغ ، ويرتدي تحته فستانًا بلون اللوتس ، وذهب إلى مياجي لتحية الملكة الأم.

الإمبراطورة الأرملة ياو هي جدة الإمبراطور الحالي ويجب أن تسمى الإمبراطورة الأرملة وفقًا لقواعد السلوك. ومع ذلك ، أعطت الإمبراطورة الأرملة ياو والدة الإمبراطور حتى الموت. لم يُطلق عليها اسم الإمبراطورة الأرملة ، لكنها كانت لا تزال الملكة الأم ، وكانت لا تزال مسؤولة عن المحكمة بصفتها الإمبراطورة الأرملة. يُطلق على كل من الحكم والمعارضة أيضًا اسم الملكة الأم ياو.

سلم السيد تانغ بطاقة اسمها ، وسرعان ما جاء شخص ما لاصطحابها. كانت تلك العمة تبدو في العشرين من العمر أو نحو ذلك ، مرتدية فستانًا أخضر في القصر ، وكان شعرها ضيقًا جدًا ، وباركت السيد تانغ بلطف.

السؤال: هل تجرؤ على السؤال إلا الأميرة جينغ؟

مال السيد تانغ جانبًا لتجنب خالتها وأومأ برأسه وقال ، "إنه جسد محظية."

"الملكة والدة تنتظر الأميرة لفترة طويلة." ابتسمت العمة وابتعدت وقالت ، "يا أميرة ، تعالي مع الخدم".

السيد تانغ تبع عمته إلى قصر Ci Ning. السيد تانغ ليس غريباً عن قصر Ci Ning. عندما دخلت القصر لأول مرة قبل خمس سنوات ، عاشت في قصر Chuxiu مع العديد من النساء الجميلات ، يمارسن البيانو والشطرنج والخط والرسم وآداب السلوك كل يوم. Chu Xiugong هو جمال و قتال داخلي خطير. إذا كنت ترغب في الحصول على حياة جيدة بين العديد من فتيات العرض ، فإن الأداء هو أفضل شيء. إنه أهم شيء إرضاء الملكة الأم ياو.

لا أعرف عدد المرات التي سار فيها السيد تانغ في الممر أمام قصر Ci Ning ، لكن هذه المرة ، اتخذ Master Tang طريقًا آخر ودخل قصر Ci Ning من الساحة الخارجية.

في قصر سينينج ، كانت الملكة الأم ياو تضايق كوير ، ووقف فنغ كوي خارج الستار وقال: "نيانغ ، الأميرة جينغ هنا".

"نعم ، ها هو." تراجعت الملكة الأم ياو ببطء عن أظافرها ، وغسلت يديها في خدمة سيدة البلاط ، وقالت على عجل: "أعلن ذلك".

توقف السيد تانغ أمام قصر Ci Ning ، وفتح أهل القصر الستارة السميكة ، واندلعت موجة حارة ، وجعل العنبر بالداخل يشعر الناس بالدوار. استقر السيد تانغ وخطى عتبة الدخول. أبقت عينيها أسفل ، وهي تراقب بشكل غامض الشكل يتمايل في غطاء الأرضية المنحوت ، وانحنت على الفور وحيّت: "المحظية ترى الإمبراطورة الأرملة".

لم يرد أحد في القاعة ، ولم يكن السيد تانغ في عجلة من أمره ، وهو يحدق في الشقوق الموجودة في الطوب على الأرض ، ويحافظ على حركة وانفو الخاصة به بثبات. بعد فترة ، كان هناك صوت أنثوي لطيف وبطيء في جناح نوان: "الأميرة جينغ هنا ، لماذا لم تبلغ عنها؟ من فضلك انهض."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن