الفصل 34: عرس
يختلف الشتاء في الشمال الغربي عن شتاء جينلينغ. إنه يأتي بسرعة ويأتي أيضًا بسرعة. بعد هطول أمطار قليلة في الخريف ، تحول الطقس فجأة إلى البرودة.
في غمضة عين ، كان الشهر القمري الثاني عشر ، وكانت الرياح الباردة شديدة ، وكان لا يزال هناك ثلج غير ذائب تحت الزاوية. بمجرد أن خرج تانغ شيشي ، امتلأ بالريح القادمة. رفع السيد تانغ يده ليغلق عينيه. بعد أن مرت ريح ، كان على وشك الخروج ، وكانت هناك مكالمة مدوية وقصيرة من الخلف.
"فتاة ، انتظري".
كان صوت الوقواق ، كان على السيد تانغ أن يتوقف. كانت مغطاة بالكامل تحت العباءة الحمراء ، مع دائرة من الشعر الأبيض حول خط رقبتها. تحت طوق الفراء ، كانت ترى معطفًا رقيقًا من الذهب المنسوج باللون الأزرق الفاتح. على الياقة القائمة ، ظهر زوج من أبازيم القرص الذهبي بشكل ساطع.
ارتدى شيشي تانغ هذه البدلة ، ذات الشكل النحيف ، والجلد الأبيض الذي يتفوق على الثلج ، والوقوف في الممر ، مثل البرقوق الأحمر في الثلج. ركضت دوجوان ، تلهث ، وفمها ينفث الهواء الأبيض ، ووضعت فرنًا نحاسيًا صغيرًا بنقوش منحوتة في كف سيد تانغ: "يا فتاة ، يمكن اعتبار ذلك بمثابة اللحاق بك. لقد نسيت إحضار الفرن."
الموقد اليدوي لا يزال دافئًا. أخذ السيد تانغ الموقد النحاسي المنحوت وقال: "مثل هذا الشيء الصغير يستحق سعيك الخاص. اليوم هو اليوم الذي تدخل فيه محظية الإمبراطورية الباب. يأتي الناس ويذهبون ، والبعض منهم مشغول. كن متفائلًا بشأنه. الراكون الصغير ، لا تدعه ينفد. هناك الكثير من أفراد الأسرة الإناث في المنزل الخلفي اليوم ، ولن ينتهي الأمر بشكل جيد إذا اصطدمت بأحد.
أجاب الوقواق بلطف: "العبد والخادمة يفهمان. لا تقلقي يا فتاة ، يمكنك الذهاب إلى هناك ، فنحن نراقب الراكون الصغير ، لذلك لن أجوع."
بعد صيد الخريف ، عاد الملك Zhongshun إلى Beiting مع أطفاله ، ولم يذكر Naren Tuoya الثعلب الصغير مرة أخرى. وبطبيعة الحال ، عاد هذا الثعلب إلى ماستر تانغ. أعاد السيد تانغ الثعلب الصغير إلى القصر. بمجرد عودته ، فاز الراكون الصغير بالإجماع من أفراد عائلة أكاديمية جياجيا.
تعيش الخادمات الصغيرات في دوجوان في المنزل الخلفي طوال العام ، والفرصة الوحيدة للخروج هي متابعة المضيفة لتكون ضيفًا. بهذه الطريقة ، عليك أن تنتظر بقلبك ونادراً ما تقضي وقتًا مريحًا. أما الذهاب إلى البرية لرؤية الزهور والنباتات ، فهذا أمر لم يسمع به أحد. أعاد السيد تانغ الثعلب الصغير ، ورأى دو جوان وآخرون ثعلبًا حيًا لأول مرة. كان نادرًا جدًا.
في الوقت الحاضر ، يعتني دوجوان بالثعلب الصغير أكثر من السيد تانغ. تزوج اليوم لو يوفي وتشاو زيكسون. سيد تانغ سيخرج لملء الجبهة. من غير الملائم إحضار الثعلب الصغير ، لذلك يمكنه فقط تركه للخادمة. كان دوجوان مليئًا بتذاكر التعبئة ، طلب ماستر تانغ بضع كلمات أخرى ، ثم خرج بسرعة.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...