113

210 11 0
                                    

الفصل 113: مأدبة القصر

«

كان ذلك في ديسمبر عندما وصل جينغ وانغ فو والوفد المرافق له إلى بكين. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يستقروا ، وكان العام الجديد هنا.

في ليلة رأس السنة ، تقام مأدبة عشاء في القصر ، ويجب أن تحضر تانغ شيشي ، مثل الأميرة جينغ التي دخلت لتوها بكين. في اليوم الثلاثين ، استيقظت ماستر تانغ في الصباح الباكر ، وتهيأت لها ، وربطت شعرها ، وغيرت ملابسها ، وسترتدي ملابسها عندما تكون مشغولة.

اليوم هو مأدبة ليلة رأس السنة الجديدة ، ارتدى ماستر تانغ ثوبًا كبيرًا. أولاً ، ارتدت بلوزة ، وسترة زرقاء عمودية من الخارج ، وأكمام ضيقة ، وياقة سحابة ميمونة فاتحة اللون عند خط العنق ، وفستانًا أحمر أسفلها. بعد الانتهاء من التمهيدي والتشطيب ، قمت بتغيير الزي السماوي. كان الوجه عبارة عن نقش ذهبي منسوج من طراز luan و Phoenix ، وكان الداخل عبارة عن شاش ظل أحمر غامق. كان الخصر **** مع شريط من اليشم ، والذي أظهر على الفور الخصر النحيف لـ Master Tang وشكله النحيف. بعد تعليق إكسسوارات الأغنية ، أحضرت الخادمة قميصًا أحمر بأكمام كبيرة. مد السيد تانغ ذراعيه وارتدى قميصًا طويلًا يمكن الوصول إليه.

عد مجوهرات اليشم على الرأس ، هذا الزي وحده يساوي خمسة أو ستة قطط.

بعد أن ارتدى تانغ شيشي ملابسه ، كان عليه أن يمشي ببطء. عندما سار ، رأى أن التنانير كانت موضوعة فوق بعضها البعض ، لكن القميص الكبير الخارجي وقلادة اليشم لم يتحركا على الإطلاق ، وكان مظهره جليلًا ومهيبًا.

كان Zhao Chengjun يلعب مع Zhao Zigao في الخارج. أدار رأسه عندما سمع الصوت ، وعندما رأى السيد تانغ يمشي ببطء ، فوجئ.

بعد رد الفعل ، ابتسم Zhao Chengjun وقال ، "إنه جميل جدًا."

فكر Zhao Chengjun في الأمر ووجد أنه يبدو أن Master Tang كان يرتدي فستانًا من طراز الأميرة لأول مرة. قبل حفل الزفاف الكبير ، كان يجب أن ترتدي ملابسها ، لكن في ذلك الوقت كانت لديها بالفعل تشاو زيغاو في بطنها ، ولم يكن حملها مستقرًا. كان الجميع خائفين مما سيحدث للسيد تانغ. طالما كان بالإمكان تبسيط الآداب ، كان فستان الزفاف مبسطًا إلى حد كبير. أعلى.

لكنها اليوم ترتدي فستان الأميرة الصيني ، مثل اللؤلؤة في البداية ، المليء بالألوان والتألق. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تشاو زيغاو مثل هذا المعلم الكبير تانغ ، وانتظر لفترة قبل أن يدرك أن هذه كانت والدته. تخبط تشاو زيغاو على الفور ، والتواء للسماح للسيد تانغ عناق.

بدا البعض الآخر ممتعًا للعين ، لكن السيد تانغ نفسه كان صعبًا للغاية. سارت ببطء نحو الانهيار ، ناظرة إلى Zhao Zigao ، لكنها لم تجرؤ على إمساك يديها: "ليس من السهل الانحناء الآن ، يمكنك الجلوس واللعب بمفردك. إذا وضعت لعابك علي ، فأنا ليس لدي وقت للتغيير. الكل في واحد. "

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن