106

172 12 0
                                    

الفصل 106: ريبة

«

عاد شيشي تانغ إلى القصر ، وبمجرد دخوله من الباب الثاني ، رأى الخادمة بجانب Zhao Zigao تنتظر عند الباب. هز السيد تانغ قلبه ، ورفع ستارة السيارة على عجل ليسأل: "جاوير مستيقظ؟"

رأت الخادمة أن السيد تانغ قد عاد ، وركضت طوال الطريق إلى السيارة قائلة: "نعم. استيقظ ملك المقاطعة وهو يصرخ ليجد الأميرة."

كانت المعلمة تانغ قلقة عندما سمعت أنه بمجرد توقف العربة بثبات ، خرجت بسرعة من العربة وهي تحمل تنورتها. بشكل غير متوقع ، قفز الحصان إلى الأمام فجأة قبل أن يقف ساكنًا. وقفت ماستر تانغ على حافة السيارة وانزلقت فجأة تحت قدميها وكادت تسقط من السيارة.

فوجئت الخادمات وصرختن في ذعر: "كوني حذرة يا أميرة!"

لكن الخادمات كن قريبات أيضًا ، يرتدين التنانير ، لكن لم يستطعن ​​الركض عبرهن على عجل. كان Zhao Zixun يرتب مقاليد الأمور. سمع الصراخ من ورائه وهو يدير رأسه ورأى السيد تانغ يقف على حافة العربة وهو ينهار. قفز قلب Zhao Zixun ، وتقدم بشكل لا شعوري إلى الأمام ، ممسكًا بذراع Master Tang: "كن حذرًا!"

أدرك Zhao Zixun ما هو الخطأ بعد أن أمسك بذراع Master Tang. كان السيد تانغ عمته الاسمية. كان لا يزال صغيرا جدا وجميل. كان لديه عدد قليل من الأمهات وأطفال أقوياء ، فينبغي أن يتجنب المحرمات. لكن الآن ، كان مفتونًا تمامًا مثل الشبح. قبل أن يتفاعل عقله ، تقدم للأمام وأمسك السيد تانغ.

كان هناك العديد من الخادمات حولهن يشاهدن أن تشاو زيكسون كان مشتتًا بمثل هذه الحالة الطارئة. ظل Zhao Zixun دائمًا على مسافة من Master Tang بسبب Zhao Chengjun. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها جسد السيد تانغ.

كانت نحيلة جدًا وكانت ترتدي الكثير من الملابس في الشتاء ، لكن Zhao Zixun كان بإمكانه تطويق ذراع Master Tang بيد واحدة. هزت الدرجات على معابدها أذني تشاو زيكسون ، وأحدثت جلجل. بدا أن الخرزات على الدوس تحك آذان Zhao Zixun. كانت حبات اليشم دافئة وباردة ، مثل البهارات على جسدها. كانت خفيفة وعميقة. لم تستطع المومسات المساعدة في البحث لمعرفة مصدر العطر.

كان تشاو زيكسون مذهولًا قليلاً. كان يعلم بوضوح أن الكثير من الناس كانوا يشاهدون. يجب أن يتخلى عن السيد تانغ على الفور ، ويبتعد عنه ، ودون أن يترك أثرا ، يظهر أنه خرج للتو من تقوى الأبناء ، وأن يتنحى عن منصبه. لكن Zhao Zixun لم يكن يعرف ما الذي كان يحدث ، وكان رد فعل جسده بطيئًا للغاية ، ولم يستطع التعافي لفترة طويلة.

صُعقت تشاو زيكسون ، وفجأة خفَّت كفيها. انفصل المعلم تانغ عن يد تشاو زيكسون ، ولم ينظر حتى إلى تشاو زيكسون ، وركض إلى الفناء الداخلي حاملاً التنورة: "أين جاوير؟ ما هي المدة التي قضاها مستيقظًا؟"

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن