56

249 20 0
                                    


من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة

الفصل 56: ليلة سعيدة

اتسعت عينا السيد تانغ ، وأشارت إلى نفسها ، ولم تستطع قول أي شيء: "أنا؟ وتشو شونهوا؟"

أومأ Zhao Chengjun برأسه قليلا: "هذا صحيح".

كانت عيون ماستر تانغ المشمشية مستديرة ، ونظرت إلى تشاو تشنغ جون ، ونظر تشاو تشينغ جون إليها بهدوء من هذا القبيل. سيد تانغ يطحن أسنانها بصمت. ليس سراً أنها لم تتعامل مع الأمر مع تشو شونهوا. لم يكن السيد تانغ يعرف إنكار تشاو تشنغ جون. كانت متأكدة من أن هذا الشخص كان متعمدا!

لمجرد أن السيد تانغ وبخه لكونه نرجسيًا ، فقد طلب عمداً من ماستر تانغ البقاء مع خصمها الميت وأثار اشمئزازها. ولكن مع علمه بما يمكن فعله ، أحنى رأسه على مضض ، وشدد على أسنانه وقال ، "شكرًا لك يا رب".

"ًلا شكرا." ابتسم Zhao Chengjun وقال عرضًا ، "بالمناسبة ، غدًا ليس فجرًا ، من الأفضل أن تستيقظ مبكرًا ، إذا فاتتك ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الريفية في الفيلا مع أختك الطيبة."

ضرب حواجب السيد تانغ وتحملها. لقد صدقت Zhao Chengjun ، يمكن لهذا الشخص فعل شيء من هذا القبيل.

لم يجرؤ السيد تانغ على قول أي شيء. رفع رأسه وابتسم وقال لـ Zhao Chengjun: "شكرًا لك ، الأمير عطوف ، وستتذكره الفتاة الصغيرة في قلبك. أتمنى للأمير زوجة سعيدة مقدمًا ، وأتمنى للأمير والأميرة الحصول على علاقة جيدة لمدة مائة عام ، وسيشبع الأبناء والأحفاد ".

لعن تانغ شيشي سرًا في قلبه ، والأشرار لديهم عذابهم الشرير ، وهو يستحق الزواج من شي يونتشو. من الآن فصاعدًا ، يجب على أشخاص مثل Xi Yunchu الاستمرار في تعذيبه وإخباره لماذا لا يمكنهم الإساءة إلى النساء.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى ارتفاع صوت اللعنة في قلب Master Tang ، فقد اضطر أخيرًا إلى حمل اللحاف والذهاب إلى Zhou Shunhua بطريقة يائسة. مشى السيد تانغ إلى باب Zhou Shunhua وقاوم الطرق المحرجة على الباب. بمجرد فتح الباب ، نظر السيد تانغ على الفور إلى السماء ، وسأل بصوت خافت ، "لا يوجد مكان في الخارج. هل من المناسب لك إضافة شخص واحد هنا؟"

فتح Zhou Shunhua الباب ووجد أنه كان Tang Shishi ، فذهل. تم فصلها عن السيد تانغ بحد أدنى ، واستغرق الأمر وقتًا قصيرًا نسبيًا قبل أن تدرك أخيرًا: "مريح بشكل طبيعي ، من فضلك تعال يا آنسة تانغ."

تنحى Zhou Shunhua عن نصف جسده ، وشكره Tang Master بغباء ، ممسكًا باللحف ودخل الغرفة. لم تتوقع Zhou Shunhua حقًا أن يأتي السيد تانغ إليها. بعد أن تركت الطريق ، أسرعت لتحزم أغراضها.

"فتاة تانغ متفاجئة ، لم أكن أعلم أنك قادم ، ولم تنظف المنزل. الفتاة تانغ ستكون بعد لحظة."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن