129

177 12 0
                                    

الفصل 129: أمير

«
في المساء ، قالت سيدة المحكمة عند الباب: "ماني ، جلالتك سقط".

وقف المعلم تانغ وحيى تشاو تشنغ جون: "يا صاحب الجلالة".

دخل Zhao Chengjun إلى قصر Zhong Cui. أمسك بذراع السيد تانغ وقال ، "لا يوجد غرباء ، لذا لا تقدموا هذه الهدايا العبثية. هل تناولت العشاء؟"

أومأ السيد تانغ برأسه. Zhao Chengjun مشغول جدًا كل يوم ، والقصر مختلف عن القصر ، وهناك العديد من القواعد ، لذلك في اليومين الماضيين ، تناول Tang Shishi و Zhao Chengjun في قصرهم الخاص.

كما كان من قبل ، فقد مر وقت طويل منذ عودته لمرافقتها لتناول العشاء.

عندما سمع Zhao Chengjun أنه يشعر بالارتياح ، سأل مرة أخرى عن وضع Zhao Zigao. رد السيد تانغ واحدًا تلو الآخر: "لا يزال كما هو ، إنه كبير ويريد أن يمس كل شيء. لكنه أفضل من عدم إرضاء الأكل ، فهو يأكل كل وجبة بطاعة. لقد أكل كثيرًا الليلة ، ولم يفعل ينام لفترة من الوقت ، وقد حملته المربية بالفعل إلى الفراش ".

أومأ Zhao Chengjun برأسه: "هذا جيد. مؤخرًا ، كنت مشغولًا بترتيب شؤون المحكمة وأهملك. سيكون الأمر جيدًا عندما أكون مشغولاً."

بدا أن Zhao Chengjun كان سلسًا لإجبار القصر ، لكنه في الواقع قضى الكثير من العمل على انفراد. في هذه العملية ، بعض جدارة ، وقاوم ، وصامت. الآن بعد أن أصبح Zhao Chengjun على خشبة المسرح ، يجب مكافأة الأبطال. أولئك الذين لا يتعاونون لا يمكن أن يُقتلوا ببساطة. أهم شيء هو الغالبية الصامتة.

تتشابك جذور Chaotang ، ويتحرك الجسم كله عن طريق سحبه. لا يمكن تنظيفه بهذه السرعة. أدرك السيد تانغ أن Zhao Chengjun كان مشغولًا ، لكنه قال إنه سيكون من الجيد لو كان مشغولًا لفترة من الوقت ، ولم يصدق Master Tang ذلك أيضًا.

بعد تنصيب العرش ، ربما يكون هناك تمرد من قبل الملك ، وسوف ينشغل Zhao Chengjun في محاربة التمرد. عندما تهدأ الحرب ، سيكون هناك حرث الربيع وزراعة الخريف ، والكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، والجفاف والفيضانات. كيف يمكن أن ينتهي هذا البلد الكبير.

قال السيد تانغ: "لا بأس ، يمكنني أنا وغاوير أن نأكل بأنفسنا. شؤون دولة جلالتك مهمة ، لذا لا يتعين عليك العودة بشكل خاص."

عبس تشاو تشينغ جون عندما سمع هذه الكلمات. لقد أراد في الأصل أن يقول شيئًا ما ، لكنه اعتقد أنه لن يكون قادرًا على الهروب لفترة من الوقت ، لم يستطع أن يعد سيد تانغ على الإطلاق ، لذلك كان بإمكانه فقط قمعه.

هذه حقا مشكلة غير قابلة للحل. Zhao Chengjun ضعيف ، لذلك يمكنه فقط تغيير الموضوع ويسأل: "هل أغضبك عندما تذهب إلى قصر Ci Ning في النهار؟"

"لا." ضحك تانغ شيشي ، "الملكة الأم مريضة ، والملكة الأم في مزاج سيء. لا تريد التحدث إلى الناس. ذهبت لأرى وعدت. ما الذي يمكنني أن أغضب منه؟"

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن